الامارات

فريق من أفضل أطباء الأطفال في دبي من مستشفى كينجز كوليدج في لندن ، الإمارات العربية المتحدة

يقدم أطباء الأطفال في مستشفى كينجز كوليدج في لندن – دبي هيلز “أفضل خدمات الرعاية الصحية البريطانية” والخبرات العالمية الرائدة في دبي. تستند علاجاتهم إلى أدلة متكاملة مع مرافق مستشفى King’s College في المملكة المتحدة.
سيكون المستشفى الرئيسي الذي تم افتتاحه حديثًا والذي يتكون من 100 سرير بمثابة الرابط المركزي المباشر لمستشفى King’s College في لندن ، وهو مستشفى تعليمي عالمي المستوى يقع في المملكة المتحدة. يتمتع المستشفى الذي يقع مقره في لندن بتاريخ 175 عامًا في رعاية المرضى الذين يعانون من حالات معقدة ، وهو واحد من أكبر المستشفيات التعليمية في المملكة المتحدة. يعالج موظفو الصندوق البالغ عددهم 11000 مريض أكثر من مليون مريض كل عام ، ويولد أكثر من 9500 طفل سنويًا في أجنحة الولادة.
يمتد التآزر بين لندن والإمارات العربية المتحدة إلى الطاقم الطبي هنا. يتم تدريب أكثر من 45 في المائة من الأطباء وكبار موظفي التمريض في المملكة المتحدة. خلال المرحلة الثانية من توسعة مستشفى دبي هيلز ، ستتم إضافة 100 سرير إضافي.
King’s متخصص في خمسة مجالات أساسية بما في ذلك طب الأطفال وأمراض القلب وجراحة العظام والتوليد وأمراض النساء والأمراض الاستقلابية. تشمل خدماتنا الواسعة طب الأسرة ، الأنف والأذن والحنجرة ، أمراض الجهاز الهضمي ، الجراحة العامة ، الطب الباطني ، أمراض الأعصاب ، أمراض الرئة وأمراض الجهاز البولي.
كما يتميز الابتكار والتقنيات الذكية بكثرة في المستشفى ، مما يعزز عمليات King وخبرات المرضى. وتشمل هذه:
• نظام التصوير EOS  King’s هو المرفق الوحيد في الإمارات الذي لديه هذا. إنها تقنية تصوير عظمية متطورة تمنح الأطباء رؤية ثلاثية الأبعاد واضحة للنظام العضلي الهيكلي للمريض وتساعدهم على اتخاذ قرارات غيرت حياتهم فيما يتعلق بعلاج المريض.
• شبكة Get-Well لشبكة  King’s الفريدة من نوعها في King’s ، تم تجهيز المستشفى بنظام تعليمي ترفيهي يوفر للمرضى ليس فقط الترفيه ، ولكن المعلومات الحديثة التفاعلية والتعليمية عن حالتهم بلمسة أطراف أصابعهم.
• تسجيل المرضى الداخليين في الغرفة وتفريغهم  يقلل هذا النظام من أوقات انتظار المرضى.
لمعرفة المزيد: www.kch.ae أو اتصل على: +971 4 519 9999

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى