مال واعمال

أفضل طريقة للتعرف على الإعلانات على فيسبوك

نحن نعمل بجد لجعل الإعلان أكثر شفافية ومنح الناس مزيدًا من المعلومات حول الإعلانات التي يرونها. اليوم ، نطرح مكتبة إعلانية محسّنة تجمع جميع الإعلانات على منصاتنا. نحن أيضًا نجعل معلومات الشفافية أكثر وضوحًا على الصفحات ، ونوسع الوصول إلى API الخاصة بنا لمساعدة المزيد من الأشخاص على تحليل الإعلانات السياسية أو إصدار الإعلانات ، وإعفاء ناشري الأخبار من تصنيف إعلاناتهم على أنها مرتبطة بالسياسة أو القضايا في الولايات المتحدة.
تقديم مكتبة إعلانية جديدة وتقرير
أطلقنا مكتبة الإعلانات – التي كانت تسمى سابقًا “أرشيف الإعلانات” في الولايات المتحدة – لمساعدة الناس على معرفة المزيد حول الإعلانات المتعلقة بالسياسة أو المشكلات التي تم عرضها على Facebook أو Instagram. تقدم “مكتبة الإعلانات” معلومات حول من شاهد الإعلان ، بالإضافة إلى الإنفاق والانطباعات ، بالإضافة إلى الإعلانات لمدة سبع سنوات. اليوم ، نقوم بتحديث مكتبة الإعلانات لتسهيل التعرف على جميع الإعلانات والصفحات التي تديرها. هذا يشمل:
عند تشغيل جميع الإعلانات النشطة ، يتم تشغيل أي صفحة – وليس فقط الإعلانات المتعلقة بالسياسة أو المشكلات – مما يؤدي إلى إنشاء مكان واحد لمشاهدة الإعلانات على Facebook. كان هذا سابقًا مرئيًا فقط على صفحة في قسم المعلومات والإعلانات.
إضافة مزيد من المعلومات حول الصفحات في مكتبة الإعلانات ، بما في ذلك:
تاريخ إنشاء الصفحة ، دمج الصفحات السابقة ، وتغيير الاسم.
موقع البلد الأساسي للأشخاص الذين يديرون الصفحة ، بشرط أن يكون لها جمهور كبير ، أو يعرض إعلانات مرتبطة بالسياسة أو المشكلات في بلدان محددة.
يقوم المعلن بإنفاق معلومات للإعلانات المتعلقة بالسياسة أو المشكلات التي يتوفر بها تقرير مكتبة الإعلانات حاليًا. يتضمن هذا الإنفاق والإنفاق على مدار الأسبوع الماضي ، والذي كان متاحًا من قبل فقط في تقرير مكتبة الإعلانات.
تحسين البحث في مكتبة الإعلانات. سيتم حفظ عمليات البحث السابقة للمستخدمين للأشخاص الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى Facebook ، ويمكن للأشخاص الآن البحث حسب الصفحة ، وليس فقط الكلمات الرئيسية.
القدرة على الإبلاغ عن الإعلانات من داخل مكتبة الإعلانات.
نقوم أيضًا بإجراء تحسينات على تقرير مكتبة الإعلانات . بدءًا من منتصف أيار (مايو) ، سنقوم بتحديث تقرير مكتبة الإعلانات للإعلانات المتعلقة بالسياسة أو المشكلات يوميًا ، وليس أسبوعيًا. سنقدم أيضًا تقارير أسبوعية وشهرية وربع سنوية قابلة للتنزيل لأي شخص.
 أفضل طريقة للتعرف على الإعلانات على فيسبوك
المزيد من الطرق للعثور على معلومات الصفحة
خارج مكتبة الإعلانات ، نسهل العثور على معلومات مفيدة داخل الصفحات أيضًا. الآن ستتضمن علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” في كل صفحة قسم “شفافية الصفحة” بنفس معلومات الصفحة التي أضفناها إلى مكتبة الإعلانات: تاريخ إنشاء الصفحة ودمج الصفحة السابقة وتغيير الاسم وموقع البلد الأساسي لـ بعض الصفحات. كان على الأشخاص في السابق النقر فوق “معلومات وإعلانات” للعثور على هذه المعلومات.
توسيع وصول API
نحن نعلم أننا لا نستطيع حماية الانتخابات وحدها. لهذا السبب نوسع الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات مكتبة الإعلانات للآخرين لتحليل الإعلانات المتعلقة بالسياسة أو القضايا. للوصول إلى: انتقل إلى عملية تأكيد هوية Facebook ، وقم بإنشاء حساب Facebook Developer ، والموافقة على شروط خدمة نظامنا الأساسي. تساعدنا عملية تأكيد الهوية لدينا على التأكد من أن الأشخاص هم من يقولون إنهم ، ويمكن أن يستغرق الأمر عدة أسابيع.
إعفاءات للناشرين الأخبار في مكتبة الإعلانات في الولايات المتحدة
كما أعلنا في نوفمبر ، لن نطلب بعد ذلك من ناشري الأخبار المؤهلين الذين يستهدفون الأشخاص في الولايات المتحدة الدخول في عملية تفويض الإعلانات أو تصنيف إعلاناتهم على أنها مرتبطة بالسياسة أو القضايا. ستظهر جميع الإعلانات النشطة لجميع الصفحات في مكتبة الإعلانات ، ولكن لن يتم تصنيف إعلانات الناشرين الإخبارية على أنها مرتبطة بالسياسة أو المشكلات – ولن يتم تضمين مرشح الأخبار في المكتبة الإعلانية بعد الآن. سنستخدم قوائم العضوية من مؤسسات الصناعة الخارجية ، وكذلك فهرس صفحة الأخبار ومعايير إضافية لتحديد ناشري الأخبار للإعفاء.
حماية 2019 انتخابات من خلال شفافية إعلانات أكبر
على مدار العامين الماضيين ، قطعنا خطوات كبيرة عندما يتعلق الأمر بالعثور على التهديدات التي تواجه نزاهة الانتخابات والتصدي لها ، بما في ذلك: توسيع فرقنا التي تركز على السلامة والأمن لأكثر من 30،000 شخص على مستوى العالم ، على متن شركاء جدد لتدقيق الحقائق ، والوقوف في مراكز العمليات الانتخابية في دبلن وسنغافورة. أطلقنا أيضا أدوات الإعلانات الشفافية في الولايات المتحدة ، و المملكة المتحدة ، البرازيل و الهند ، فضلا عن أوكرانيا وإسرائيل التي سبقت الانتخابات الرئيسية.
الآن ، قبل الانتخابات البرلمانية الأوروبية ، نعرض أدوات شفافية الإعلانات في الاتحاد الأوروبي . سيحتاج معلنو الاتحاد الأوروبي في بلدهم إلى السماح لهم بعرض الإعلانات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية الأوروبية أو القضايا ذات الأهمية داخل الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى تقديم إخلاء المسؤولية “مدفوع الأجر” الذي يوضح بوضوح من المسؤول عن الإعلان. سيتم أيضًا أرشفة هذه الإعلانات في مكتبة الإعلانات الجديدة لمدة سبع سنوات.
أتطلع قدما
نحن ملتزمون بإنشاء معيار جديد من الشفافية والأصالة للإعلان. بحلول نهاية يونيو ، سنطرح أدوات الشفافية للإعلانات السياسية أو الصادرة حول العالم. إن تسليط ضوء أكثر إشراقًا على الإعلانات والصفحات على Facebook يجعلنا والمعلنين أكثر مساءلة ، وهو أمر مفيد للأشخاص والشركات.

بقلم ساتويك شوكلا ، مدير المنتج

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى