تقنية

كيفية تسجيل الخروج من جميع الأجهزة على Spotify مرة واحدة






على الرغم من عدم وجود حد للجهاز لمشتركي Spotify ، فمن الجيد تسجيل الخروج من الأجهزة التي لم تعد تستخدمها. إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى جهاز قمت بتسجيل الدخول إليه ، فيمكنك تسجيل الخروج من جميع الأجهزة مرة واحدة من صفحة إعدادات حسابك.





ملاحظة: يمكن فقط تسجيل الخروج من جميع الأجهزة الموجودة على Spotify مرة واحدة باستخدام متصفح الويب الخاص بك. لن تتمكن من استخدام عميل سطح المكتب على 





Windows أو 





Mac ، أو تطبيق الهاتف المحمول على 





Android أو 





iPhone أو 





iPad .





للبدء ، افتح موقع Spotify على الويب في المتصفح الذي تختاره. إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل ، فانقر فوق ملف التعريف> الحساب من صفحة Spotify الأمامية للوصول إلى صفحة الإعدادات الخاصة بحسابك.





في صفحة Spotify الأمامية ، اضغط على الملف الشخصي> الحساب للوصول إلى قائمة إعدادات الحساب.




إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل ، فحدد خيار “تسجيل الدخول” في الزاوية العلوية اليمنى قبل المتابعة.





اضغط على "تسجيل الدخول" على موقع Spotify لتسجيل الدخول.




سيؤدي تسجيل الدخول عبر الصفحة الأولى إلى إعادة توجيهك إلى  مشغل الويب Spotify . للوصول إلى منطقة الإعدادات من هناك ، حدد اسم حسابك في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم حدد خيار “الحساب” من القائمة المنسدلة.





في مشغل الويب Spotify (الذي سيتم تحميله بعد تسجيل الدخول عبر الصفحة الأولى) ، اضغط على اسم حسابك في الجزء العلوي الأيمن ، ثم انقر فوق "الحساب".




ستنقلك كلتا الطريقتين إلى منطقة إعدادات حساب Spotify الخاص بك ، حيث يمكنك تغيير إعدادات معينة ، مثل عنوان بريدك الإلكتروني أو خطة الاشتراك.





لتسجيل الخروج من جميع الأجهزة ، مع ذلك ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر فوق الزر “تسجيل الخروج في كل مكان” المدرج أسفل فئة “تسجيل الخروج في كل مكان”.





في قائمة حسابات Spotify ، اضغط على الزر "تسجيل الخروج في كل مكان".




بمجرد تحديد هذا الزر ، سيتم تسجيل خروجك من حساب Spotify الخاص بك في متصفح الويب الخاص بك. يجب أن تقوم جميع الأجهزة الأخرى المستخدمة لـ Spotify بتسجيل الخروج تلقائيًا في هذه المرحلة أيضًا. ستحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى أي أجهزة ترغب في الاستمرار في استخدامها في هذه المرحلة.





ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم أجهزة قائمة بذاتها ، فقد تجد أنك بحاجة إلى إزالتها يدويًا. كما يقترح موقع Spotify على الويب ، يتضمن هذا (على سبيل المثال لا الحصر) مكبرات صوت Sonos وأجهزة PlayStation ، حيث تتطلب منك ربط حسابك بجهاز أو معرف آخر أولاً.


© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى