تقنية

إزالة ، تقليل ، إبلاغ: خطوات جديدة لإدارة المحتوى الإشكالي في الفيسبوك

إزالة ، تقليل ، إبلاغ: خطوات جديدة لإدارة المحتوى الإشكالي
منذ عام 2016 ، استخدمنا إستراتيجية تسمى ” إزالة ، تقليل ، وإعلام ” لإدارة المحتوى الإشكالي عبر مجموعة تطبيقات Facebook. يتضمن ذلك إزالة المحتوى الذي ينتهك سياساتنا ، وتقليل انتشار المحتوى الإشكالي الذي لا ينتهك سياساتنا وإبلاغ الأشخاص بمعلومات إضافية حتى يتمكنوا من اختيار ما يتم النقر عليه أو قراءته أو مشاركته. تنطبق هذه الاستراتيجية ليس فقط في الأوقات الحرجة مثل الانتخابات ، ولكن على مدار السنة.
اليوم في مينلو بارك ، التقينا بمجموعة صغيرة من الصحفيين لمناقشة أحدث التحديثات التي قمنا بإزالتها وتقليلها وإبلاغها للحفاظ على أمان الأشخاص والحفاظ على سلامة المعلومات التي تتدفق عبر عائلة تطبيقات Facebook:
طرح قسمًا جديدًا على موقع Facebook Community معايير حيث يمكن للناس تتبع التحديثات التي نقوم بها كل شهر.
تحديث سياسة التنفيذ لمجموعات Facebook وإطلاق ميزة جديدة لجودة المجموعة.
بدء عملية تعاونية مع خبراء خارجيين لإيجاد طرق جديدة لمحاربة المزيد من الأخبار الكاذبة على Facebook وبسرعة أكبر.
توسيع المحتوى الذي ستقوم وكالة أسوشيتد برس بمراجعته كمدقق حقائق تابع لجهة خارجية.
تقليل الوصول إلى مجموعات Facebook التي تشارك المعلومات الخاطئة بشكل متكرر.
دمج إشارة “Click-Gap” في تصنيف “موجز الأخبار” لضمان رؤية الناس لمحتوى أقل جودة في تغذية الأخبار.
توسيع زر سياق موجز الأخبار ليشمل الصور. (تم التحديث في 10 أبريل 2019 في تمام الساعة 11 صباحًا لتضمين هذا الخبر.)
إضافة مؤشرات الثقة إلى زر سياق موجز الأخبار على المحتوى باللغة الإنجليزية والإسبانية.
إضافة المزيد من المعلومات إلى علامة تبويب جودة صفحة Facebook.
السماح للأشخاص بإزالة مشاركاتهم وتعليقاتهم من مجموعة Facebook بعد مغادرتهم المجموعة.
محاربة التمثيلات عن طريق جلب شارة التحقق من Facebook إلى Messenger.
بدء تشغيل “إعدادات المراسلة” و “ميزة الحظر المحدّثة” على برنامج “Messenger” لمزيد من التحكم.
تم تشغيل المؤشر الأمامي وزر السياق على Messenger للمساعدة في منع انتشار المعلومات الخاطئة.
إزالة
فيس بوك
لدينا معايير مجتمعية تحدد ما هو مسموح وما هو غير مسموح به على Facebook. إنها تغطي أشياء مثل التنمر والمضايقة وخطاب الكراهية ، ونقوم بإزالة المحتوى الذي يتعارض مع معاييرنا بمجرد أن ندرك ذلك. وفي العام الماضي، قدمت لنا من السهل على الناس أن يفهموا ما أخذنا بنسبة النشر لدينا إنفاذ الداخلي التوجيهي الصورة وإعطاء الناس الحق في الطعن في قرارات لدينا على المشاركات الفردية.
تنطبق معايير المجتمع على جميع أجزاء Facebook ، لكن المناطق المختلفة تفرض تحديات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالإنفاذ. على مدار العامين الماضيين ، على سبيل المثال ، كنا نعمل على شيء يسمى مبادرة المجتمعات الآمنة ، مع مهمة حماية الناس من المجموعات الضارة والأذى في المجموعات. باستخدام مزيج من أحدث التقنيات والمراجعات البشرية وتقارير المستخدم ، نقوم بتحديد وإزالة المجموعات الضارة ، سواء كانت عامة أو مغلقة أو سرية. يمكننا الآن اكتشاف أنواع كثيرة من المحتوى الذي ينتهك المحتوى المنشور في مجموعات بشكل استباقي قبل أن يقوم أي شخص بالإبلاغ عنه وأحيانًا قبل قليل من الأشخاص ، إن وجد ، حتى يراهم.
وبالمثل ، تعرض “ستوريز” مجموعتها الخاصة من تحديات التنفيذ عندما يتعلق الأمر بإزالة وتقليل انتشار المحتوى الإشكالي. تعني صيغة النسق أننا نحتاج إلى العمل بشكل أسرع لإزالة المحتوى المخالف. يمكن إساءة استخدام الأدوات الإبداعية التي توفر للناس القدرة على إضافة نصوص وملصقات ورسومات إلى الصور ومقاطع الفيديو لإخفاء المحتوى المخالف. ونظرًا لأن الناس يستمتعون بتجميع بطاقات قصص متعددة معًا ، يجب علينا أن ننظر إلى القصص على أنها كلية – إذا قمنا بتقييم بطاقات قصص فردية في فراغ ، فقد نفقد انتهاكات المعايير.
بالإضافة إلى وصف هذا السياق والتاريخ ، ناقشنا اليوم كيف سنكون:
طرح قسمًا جديدًا على موقع معايير المجتمع حيث يمكن للناس تتبع التحديثات التي نقوم بها كل شهر . نعيد النظر في السياسات الحالية وصياغة سياسات جديدة لعدة أسباب ، بما في ذلك تحسين دقة التطبيق لدينا أو التقدم في الاتجاهات الجديدة التي أثارها مراجعو المحتوى أو المناقشة الداخلية أو نقد الخبراء أو المشاركة الخارجية. سنتعقب جميع تغييرات السياسة في هذا القسم الجديد ونشارك التفاصيل حول سبب قيامنا بإجراء التغييرات الأكثر جوهرية. ابتداء من اليوم ، باللغة الإنجليزية.
تحديث سياسة التنفيذ للمجموعات وإطلاق ميزة جديدة لجودة المجموعة. كجزء من مبادرة المجتمعات الآمنة ، سنحمل مسؤولي مجموعات Facebook مسؤولية أكثر عن انتهاكات معايير المجتمع. بدءًا من الأسابيع المقبلة ، عند مراجعة مجموعة ما لتحديد ما إذا كان سيتم رفضها أم لا ، سننظر في انتهاكات محتوى المشرف والمشرف في تلك المجموعة ، بما في ذلك منشورات الأعضاء التي وافقوا عليها ، كإشارة أقوى على انتهاك المجموعة لمعاييرنا . نحن نقدم أيضًا ميزة جديدة تدعى Group Quality ، والتي تقدم نظرة عامة على المحتوى الذي تمت إزالته ووضع علامة عليه لمعظم الانتهاكات ، بالإضافة إلى قسم للأخبار الكاذبة الموجودة في المجموعة. الهدف هو إعطاء المشرفين رؤية أوضح لكيفية ومتى نفرض معايير المجتمع لدينا.بدءا من الأسابيع المقبلة ، على الصعيد العالمي.
لمزيد من المعلومات على الفيسبوك في العمل “إزالة”، انظر أشرطة الفيديو هذه على الناس و عملية وراء تنميتنا معايير الجماعة.
خفض
فيس بوك
هناك أنواع من المحتوى تمثل مشكلة ولكنها لا تفي بمعايير الإزالة بموجب معايير المنتدى ، مثل المعلومات الخاطئة و clickbait. يخبرنا الأشخاص غالبًا أنهم لا يحبون مشاهدة هذا النوع من المحتوى ، وبينما نسمح بنشره على Facebook ، فإننا نريد التأكد من عدم توزيعه على نطاق واسع.
خلال العامين الماضيين ، ركزنا بشدة على تقليل المعلومات الخاطئة على Facebook. نحن نتحسن في فرض الحسابات المزيفة والسلوك غير المنسق ؛ نحن نستخدم كل من التكنولوجيا والناس لمحاربة الارتفاع في المعلومات الخاطئة المرتكزة على الصور والفيديو ؛ قمنا بنشر تدابير جديدة لمساعدة الناس على اكتشاف أخبار كاذبة والحصول على المزيد من السياق حول القصص التي يرونها في موجز الأخبار ؛ وقمنا بتطوير برنامج التحقق من الحقائق التابع لجهة خارجية ليشمل 45 شريكًا معتمدًا لتقصي الحقائق يقوم بمراجعة المحتوى بـ 24 لغة.
اليوم ، ناقش أعضاء فريق Facebook News Feed كيف سنكون:
بدء عملية تعاونية مع خبراء خارجيين لإيجاد طرق جديدة لمحاربة المزيد من الأخبار الخاطئة ، بسرعة أكبر. يعد شركاؤنا المحترفون لتقصي الحقائق جزءًا مهمًا من استراتيجيتنا ضد المعلومات الخاطئة ، لكنهم يواجهون تحديات الحجم: ببساطة لا يوجد ما يكفي من مدققي الحقائق المحترفين في جميع أنحاء العالم ، ومثل كل الصحافة الجيدة ، يستغرق التحقق من الوقائع بعض الوقت. تتضمن إحدى الأفكار الواعدة لتعزيز عملهم ، والتي نستكشفها منذ عام 2017 ، مجموعات من مستخدمي Facebook يشيرون إلى مصادر صحفية لتأكيد أو تعارض الادعاءات المقدمة في محتوى قد يكون مزيفًا. خلال الأشهر القليلة المقبلة ، سنبني على تلك الاستكشافات، والاستمرار في التشاور مع مجموعة واسعة من الأكاديميين وخبراء التحقق من الحقائق والصحفيين والباحثين في المسح ومنظمات المجتمع المدني لفهم فوائد ومخاطر أفكار مثل هذا. نحتاج إلى إيجاد حلول تدعم إعداد التقارير الأصلية ، وتروج للمعلومات الموثوقة ، وتكمِّل برامجنا الحالية للتحقق من الحقائق وتسمح للناس بالتعبير عن أنفسهم بحرية – دون أن يكون Facebook هو القاضي لما هو حقيقي. يجب أن يتمتع أي نظام نطبقه بحماية من اللعب أو التلاعب ، وتجنب إدخال التحيزات الشخصية وحماية أصوات الأقليات. سنقوم بمشاركة التحديثات مع الجمهور خلال هذه العملية الاستكشافية وطلب الملاحظات من مجموعات أوسع من الأشخاص حول العالم. ابتداء من اليوم ، على الصعيد العالمي.
توسيع دور وكالة أسوشيتد برس كجزء من برنامج التحقق من الحقائق التابع لجهة خارجية . كجزء من برنامج التحقق من الحقائق التابع لجهة خارجية ، ستعمل AP على توسيع نطاق جهودها من خلال الكشف عن معلومات خاطئة ومضللة عن طريق الفيديو ومحتويات باللغة الإسبانية تظهر على Facebook في الولايات المتحدة. ابتداء من اليوم ، في الولايات المتحدة.
تقليل مدى وصول المجموعات التي تشارك المعلومات الخاطئة بشكل متكرر. عندما يشارك الأشخاص في المجموعة مرارًا وتكرارًا المحتوى الذي تم تصنيفه كاذب من قِبل مدققي الحقائق المستقلين ، فسوف نقوم بتقليل التوزيع الإجمالي لأخبار هذه المجموعة. ابتداء من اليوم ، على الصعيد العالمي.
دمج إشارة “Click-Gap” في تصنيف موجز الأخبار. يستخدم التصنيف العديد من الإشارات لضمان رؤية الأشخاص لمحتوى أقل جودة في موجز الأخبار. تعتمد هذه الإشارة الجديدة ، Click-Gap ، على الرسم البياني للويب ، وهي عبارة عن “خريطة” مفاهيمية للإنترنت تكون فيها المجالات التي تحتوي على الكثير من الارتباطات الواردة والصادرة في مركز الرسم البياني ، وتكون المجالات التي تحتوي على روابط واردة وصادرة أقل الحواف. يبحث Click-Gap عن المجالات ذات العدد غير المتناسب من نقرات Facebook الصادرة مقارنة بمكانها في الرسم البياني على الويب. قد تكون هذه علامة على نجاح المجال في موجز الأخبار بطريقة لا تعكس السلطة التي بنوها خارجها وتنتج محتوى منخفض الجودة. ابتداء من اليوم ، على الصعيد العالمي.
لمزيد من المعلومات حول كيفية وضع أهداف لمبادراتنا “التقليل” على Facebook ، اقرأ منشور المدونة هذا .
إينستاجرام
ناقشنا اليوم كيفية عمل Instagram لضمان أن المحتوى الذي نوصي به للناس آمن ومناسب للمجتمع. لقد بدأنا في تقليل انتشار المشاركات غير الملائمة لكن لا تتعارض مع إرشادات المنتدى الخاصة بـ Instagram ، مما يحد من أوصاف أنواع المنشورات هذه في صفحات الاستكشاف والهاشتاج الخاصة بنا. على سبيل المثال ، ستظل رسالة منشورة جنسيًا تظهر في الخلاصة إذا كنت تتبع الحساب الذي ينشرها ، ولكن قد لا يظهر هذا النوع من المحتوى للمجتمع الأوسع في صفحات الاستكشاف أو علامة التصنيف.
فيس بوك
نحن نستثمر في الميزات والمنتجات التي توفر للناس مزيدًا من المعلومات لمساعدتهم على تحديد ما يقرؤونه والثقة والمشاركة. في العام الماضي، بدأنا تقديم مزيد من المعلومات حول المقالات في أخبار الأعلاف مع السياق B utton ، مما يدل على دخول الناشر ويكيبيديا، عمر موقع على شبكة الانترنت، وأين وكيف غالبا ما تمت مشاركة المحتوى. لقد ساعدنا مالكي الصفحات على تحسين محتواهم من خلال علامة تبويب جودة الصفحة ، والتي توضح لهم منشورات مشاركاتهم التي تمت إزالتها لانتهاكها معايير المجتمع الخاصة بنا أو تم تصنيفها على أنها “خطأ” أو “خليط” أو “خطأ رئيسي” من قبل مدققي الحقائق من الأطراف الثالثة. ناقشنا أيضًا كيف سنكون:
توسيع زر السياق ليشمل الصور. تم إطلاق ميزة Context Button في الأصل في أبريل 2018 ، وهي توفر للأشخاص مزيدًا من المعلومات الأساسية حول الناشرين والمقالات التي يرونها في موجز الأخبار حتى يتمكنوا من تحديد ما يقرؤونه والثقة والمشاركة بشكل أفضل. نحن نختبر تمكين هذه الميزة للصور التي تمت مراجعتها من قِبل مدققي الحقائق من الجهات الخارجية. اختبار الآن في الولايات المتحدة. (تم التحديث في 10 أبريل 2019 في تمام الساعة 11 صباحًا لتضمين هذا الخبر.)
إضافة مؤشرات الثقة إلى زر السياق. مؤشرات الثقة هي إفصاحات موحدة ، تم إنشاؤها من قبل مجموعة من المؤسسات الإخبارية المعروفة باسم مشروع الثقة ، والتي توفر الوضوح في أخلاقيات مؤسسة الأخبار وغيرها من معايير النزاهة والدقة. تغطي المؤشرات التي نعرضها في زر السياق ممارسات التحقق من صحة المنشور وبيانات الأخلاقيات والتصحيحات والملكية والتمويل وفريق التحرير. بدأت مارس 2019 ، على محتوى اللغة الإنجليزية والإسبانية.
إضافة المزيد من المعلومات إلى علامة تبويب جودة الصفحة. سنوفر مزيدًا من المعلومات في علامة التبويب مع مرور الوقت ، بدءًا بمزيد من المعلومات في الأشهر المقبلة عن حالة الصفحة فيما يتعلق clickbait. تبدأ قريبا ، على الصعيد العالمي.
السماح للأشخاص بإزالة مشاركاتهم وتعليقاتهم من مجموعة بعد مغادرتهم المجموعة . سيكون لدى الناس هذه القدرة حتى لو لم يعدوا أعضاءً في المجموعة. مع هذا التحديث ، نهدف إلى توفير قدر أكبر من الشفافية والتحكم الشخصي للمجموعات. تبدأ قريبا ، على الصعيد العالمي.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى