تقنية

كيفية استخدام كاميرة SQ11 mini DV


كيفية استخدام كاميرة SQ11 mini DV




تعليمات التشغيل SQ11





شحن
الانتباه! قبل الاستخدام لأول مرة ، اشحن بطارية الكاميرا الصغيرة بالكامل!





تحتوي كاميرا الفيديو المصغرة هذه على بطارية ليثيوم أيون مدمجة. يمكنك إجراء الشحن بإحدى الطرق التالية:
1. قم بتوصيل كاميرا الفيديو المصغرة بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر ، وتوقف عن التسجيل أولاً.
2. قم بتوصيل الكاميرا المصغرة بشاحن من شبكة 220 فولت أو شاحن محمول 5 فولت. في هذه الحالة ، يمكنك الاستمرار في استخدام الكاميرا المصغرة في عملية الشحن. في عملية الشحن ، سوف تضيء مصابيح LED الزرقاء والحمراء باستمرار.
بعد شحن بطارية الكاميرا المصغرة بالكامل ، سيضيء المصباح الأزرق باستمرار وينطفئ المصباح الأحمر.





• إذا كانت البطارية المدمجة فارغة أو لا توجد مساحة كافية على بطاقة الذاكرة للمتابعة ، فستومض مؤشرات LED الزرقاء والحمراء على كاميرا الفيديو المصغرة لمدة 5 ثوانٍ في وقت واحد ، وبعد ذلك ستحفظ كاميرا الفيديو المصغرة الفيديو المسجل تلقائيًا اطفئه.
• في حالة عدم تثبيت بطاقة الذاكرة ، ستومض مؤشرات LED الزرقاء والحمراء الخاصة بالمسجل الصغير في نفس الوقت لمدة 5 ثوانٍ ، وبعد ذلك سيتم إيقاف تشغيل الكاميرا المصغرة تلقائيًا.
• إذا كانت كاميرا الفيديو في وضع الاستعداد ولم تتخذ أي إجراء بشأنها ، فسيتوقف تشغيل كاميرا الفيديو تلقائيًا بعد دقيقة واحدة لتوفير شحن البطارية المدمجة.





تسجيل الفيديو





• تصوير فيديو بدقة 1280X720P
اضغط على زر “On / Off” لتشغيل الكاميرا الصغيرة – سيضيء مؤشر LED الأزرق – كاميرا الفيديو المصغرة في وضع الاستعداد لتسجيل الفيديو بجودة 720p. اضغط على الزر “تشغيل / إيقاف” مرة واحدة لبدء تسجيل الفيديو – سيومض مؤشر LED الأزرق 3 مرات ويخرج – يتم تسجيل فيديو بدقة 720 بكسل. سيتم حفظ الفيديو تلقائيًا كل 5 دقائق. لإيقاف التسجيل ، اضغط على زر «تشغيل / إيقاف».





• تصوير فيديو بدقة 1920X1080P
اضغط على زر “تشغيل / إيقاف” لتشغيل الكاميرا الصغيرة – سيضيء مؤشر LED الأزرق باستمرار. اضغط على زر “الوضع” مرة واحدة للدخول إلى وضع التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل – ستضيء مصابيح LED باللونين الأحمر والأزرق في نفس الوقت ، وتكون الكاميرا المصغرة في وضع الاستعداد لتسجيل الفيديو بجودة 1080 بكسل. لبدء التسجيل ، اضغط على زر “تشغيل / إيقاف” مرة واحدة – سينطفئ مؤشر LED الأزرق ، وسيومض مؤشر LED الأحمر 3 مرات وينطفئ – يتم تسجيل الفيديو بجودة 1080 بكسل. سيتم حفظ الفيديو تلقائيًا كل 5 دقائق. لإيقاف التسجيل ، اضغط على زر «تشغيل / إيقاف».





• تسجيل فيديو مستشعر الحركة
للقيام بذلك ، أثناء وجودك في وضع الاستعداد لتسجيل الفيديو 720p أو 1080p ، اضغط مع الاستمرار على زر “Mode” في كاميرا الفيديو المصغرة لمدة 3 ثوانٍ – تدخل كاميرا الفيديو في وضع تسجيل مستشعر الحركة. إذا تم الكشف عن الحركة ، فسيبدأ تسجيل الفيديو تلقائيًا ، مع وميض المصابيح الحمراء والزرقاء في نفس الوقت. عند تسجيل مستشعر الحركة ، يتم حفظ تسجيل الفيديو تلقائيًا كل 5 دقائق.





• صورة
اضغط على زر “تشغيل / إيقاف” لتشغيل الكاميرا – سيضيء مؤشر LED الأزرق. اضغط على زر “الوضع” مرتين للدخول إلى وضع التصوير – سيظل مؤشر LED الأحمر مضاءً. لالتقاط صورة ، اضغط على الزر “تشغيل / إيقاف” مرة واحدة – يومض المصباح الأحمر مرة واحدة ، ويتم حفظ الصورة. دقة الصور المستلمة 4032×3024.





• ضوء ليلي
اضغط على زر “تشغيل / إيقاف” لتشغيله. اضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل / إيقاف” لمدة ثانيتين – سيومض مؤشر LED الأحمر مرتين – الإضاءة الليلية مضاءة. لإيقاف تشغيل الإضاءة الليلية ، اضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل / إيقاف” لمدة ثانيتين ، وسيومض مؤشر LED الأحمر ثلاث مرات – يتم إيقاف الإضاءة الليلية.





• إيقاف التشغيل
لإيقاف تشغيل كاميرا الفيديو ، اضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل / إيقاف” لمدة 6 ثوانٍ. إذا كانت كاميرا الفيديو المصغرة في وضع الاستعداد وليست قيد الاستخدام ، يتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا بعد دقيقة واحدة.





• عرض الملفات قم
بتوصيل كاميرا الفيديو بالحاسوب في حالة إيقاف التشغيل – بعد بضع ثوان سيتم اكتشافها تلقائيًا كقرص قابل للإزالة. سيشير المؤشر الأزرق إلى نقل المعلومات ، وسيشير المؤشر الأحمر إلى شحن البطارية المدمجة.





• ضبط التاريخ والوقت قم
بتوصيل كاميرا الفيديو المصغرة بالكمبيوتر. يتم ضبط الوقت عن طريق إنشاء ملف نصي باسم «TIMERSET.txt» في الملف الرئيسي لبطاقة ذاكرة الجهاز ، بالمحتوى التالي:
«YYYYMMDDHHMMSS» «Y» (أو «N» ، إذا كنت لا تريد التاريخ والطابع الزمني المعروض على ملفات الفيديو)
على سبيل المثال ، «20170625140003 Y»
بعد حفظ الملف ، افصل كاميرا الفيديو عن الكمبيوتر وقم بتشغيلها .





المعلمات
● دقة الفيديو: 1920 × 1080 ، 1280 × 720
● معدل الإطار: 15 ، 30 إطارًا في الثانية
● نوع ملف الفيديو: AVI
● دقة الصورة: 4032 × 3024
● نوع ملف الصورة: JPEG
● زاوية العرض: 140 درجة
● الإضاءة الليلية: 6 مصابيح LED (النطاق) 5 أمتار ، لا تنبعث منها ضوء!)
● مستشعر الحركة: نعم (النطاق 5 أمتار)
● التسجيل أثناء الشحن: +
● مدة العمل:
• 100 دقيقة (1 ساعة و 40 دقيقة) في وضع التسجيل المستمر
• حوالي 5 ساعات في الحركة وضع المستشعر
• 24/7 24/7 ساعة عند توصيل الطاقة الخارجية
● دعم بطاقات الذاكرة: Micro SD حتى 64 جيجا بايت
● التسجيل الدوري: +
● درجة حرارة التشغيل: -10 درجة مئوية + 60 درجة مئوية
● رطوبة البيئة: 15-85٪
● الأبعاد: 23x23x23 مم ، 15 جرام





كاميرا صغيرة SQ11 بإضاءة ليلية ومستشعر حركة وزاوية رؤية 140 درجة.
Mini DV SQ11 هو نسخة محسنة من SQ8 و SQ9 السابقتين





تحتوي الكاميرا SQ11 على مستشعر حركة مدمج ، يمكنها التقاط صور بدقة 4032×3024 ، ويمكن استخدامها أيضًا للتسجيل في عملية الشحن من شبكة 220 فولت أو أجهزة شحن محمولة ، مما يزيد من عمر البطارية بمقدار 30-40 مرة. .


© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى