تقنية

كيفية مشاركة مقطع فيديو خاص على YouTube بسهولة؟

 كيفية مشاركة مقطع فيديو خاص على YouTube بسهولة؟

الفيديو الخاص هو مقطع فيديو يتم نشره على YouTube ولكن لا يمكن مشاهدته إلا لمجموعة محددة من الأشخاص الذين تريد مشاركته معهم. قد يكون هذا مقطع فيديو شخصيًا مخصصًا للعائلة والأصدقاء فقط ، أو قد ترغب في الحصول على تعليقات من الأشخاص الذين تثق بهم قبل نشره على الملأ.

1. كيفية مشاركة مقطع فيديو خاص على YouTube

لتحويل مقطع فيديو YouTube إلى مقطع فيديو خاص ، يمكنك القيام بذلك عند تحميل الفيديو لأول مرة عن طريق تحديد الخيار أو عبر استوديو Creator. سيساعدك هذا في تعلم كيفية مشاركة مقطع فيديو خاص على YouTube.

عندما تحدد مقطع فيديو على أنه خاص ، سيكون لديك خيار إرساله إلى دوائرك على Google Plus ، أو أسماء جهات الاتصال على Google ، أو 50 عنوان بريد إلكتروني. بمجرد إضافة جهة اتصال جديدة إلى قائمتك ، ستتلقى رابط دعوة إذا كانوا يرغبون في مشاهدة الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن الأشخاص الذين لديهم الرابط من مشاركة عنوان URL أيضًا مع جهات اتصالهم وعائلاتهم ، على عكس الفيديو غير المدرج.

إذا لم تكن لديك رغبة في أن ينتشر مقطع الفيديو الأخير الخاص بك على YouTube ، فأنت بحاجة إلى جعله خاصًا. لحسن الحظ ، فإن تغيير حالة مقطع فيديو YouTube الخاص بك أسهل بكثير مما تعتقد. فيما يلي خطوات القيام بذلك:

الخطوة 1

افتح  YouTube Studio  ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google.

الخطوة 2

الآن ، انقر فوق زر  مقاطع الفيديو على اليسار.

الخطوه 3

بمجرد   فتح صفحة مقاطع الفيديو الخاصة بقناتك ، يرجى النقر فوق مقطع الفيديو الخاص الذي ترغب في مشاركته. وبعد ذلك سيتم فتح الفيديو لتعديله.

الخطوة 4

الآن ، يرجى النقر فوق الزر ” المزيد” في أعلى يمين صفحة تحرير الفيديو.

الخطوة الخامسة

بعد النقر فوق النقاط الثلاث ، يتم عرض 3 خيارات. ثم حدد آخر مشاركة ،  مشاركة بشكل خاص ، في القائمة. سيتم فتح الرابط في علامة تبويب متصفح جديدة.

كيفية مشاركة مقطع فيديو خاص على YouTube

الخطوة 6

أخيرًا ، يرجى إدخال عناوين البريد الإلكتروني التي ترغب في مشاركة الفيديو الخاص معها ، في   مربع المشاركة مع الآخرين . يجب فصل عناوين البريد الإلكتروني بفاصلات (،). بعد الانتهاء ، يرجى النقر فوق ”  حفظ” والعودة إلى YouTube Studio .

كيف تقوم بتغيير إعدادات الفيديو الذي قمت بمشاركته بالفعل؟

إذا كنت قد شاركت مقطع فيديو سابقًا بشكل عام ، فلديك دائمًا خيار تغيير الإعدادات وتقييد رؤيته لعدد قليل من الأشخاص. ستصبح مقاطع الفيديو العامة التي تنشرها على الفور مقاطع فيديو خاصة لن يتمكن أحد سواك أنت والأشخاص الذين شاركت الرابط معهم من مشاهدتها.

تحتاج أولاً إلى فتح مدير الفيديو والبحث عن الفيديو الذي ترغب في تغييره. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق الزر ” تحرير” ، وستفتح قائمة منسدلة. هنا ، تحتاج إلى تحديد خاص والنقر فوق حفظ التغييرات في النهاية.

قم بتغيير إعدادات الفيديو الذي قمت بمشاركته بالفعل

بالطبع ، لديك دائمًا خيار تغيير الإعدادات مرة أخرى وتحويل الفيديو الخاص بك إلى مقطع فيديو عام. كل ما عليك القيام به هو تكرار الخطوات المذكورة أعلاه، والاستفادة على ‘ العامة ‘ بدلا من ‘ الخاصة ‘. هذه هي طريقة مشاركة مقطع فيديو خاص على YouTube.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى