تقنية

كيفية مشاهدة حساب خاص في الانستجرام

 

هل تريد عرض الملفات الشخصية الخاصة على Instagram  لمشاهدة الصور والقصص؟ يأتي Instagram مزودًا بميزات مثل الحصول على حساب خاص على Instagram ، وإدارة ملفات تعريف Instagram متعددة ، وإخفاء القصص والصور لمصلحة المستخدم.

هل ترغب بمشاهدة الحسابات الخاصة في انستجرام؟ 

سترى أن الصور والقصص وجميع الأشياء الأخرى مخفية في ملف تعريف Instagram هذا عندما يكون خاصًا. حتى أو ما لم تتم الموافقة عليك كمتابع يظل كما هو.

لديك طريقة لعرض ملف تعريف Instagram خاص فقط من خلال كونك متابعًا لذلك الشخص. لا يزال ، يمكن لبعض مشاهدي Instagram الخاصين القيام بذلك بسهولة. لقد قمنا بإدراج هؤلاء هنا أيضًا.

على الرغم من وجود المزيد من الطرق لتجربة عرض حساب Instagram الخاص دون تسجيل الدخول.

دعنا نتعلم الطرق أدناه لعرض ملف التعريف الخاص بـ Instagram:

1. عرض مشاركات Instagram الخاصة:

يجب عليك النقر أو النقر فوق الزر “متابعة” الذي يظهر في ملف تعريف Instagram. بعد القيام بذلك ، يتم إرسال طلب المتابعة إلى هذا الشخص. الآن ، بمجرد قبوله لهذا ، يمكنك الوصول إلى جميع صوره ومنشوراته وبالتالي مشاهدة حساب Instagram الخاص.

ما عليك سوى فتح ملف تعريف الشخص على Instagram.

اضغط على زر ” متابعة “.

لكي يتم قبولك ، يجب أن تحافظ على معيار حول وجهة نظر ذلك الشخص. فقط اسأل الشخص مباشرة عن طريق مراسلة ذلك الشخص. لكن تذكر دائمًا ، حافظ على نهج هادئ أثناء التحدث مع الشخص.

إذا لزم الأمر ، استمر في إرسال رسائل تذكير له من خلال الدردشة. حتى يقوم بذلك ، تحلى بالصبر.

مهما كان ما تفعله ، يكون لديك هدف ثابت تحتاجه للحصول على الموافقة على طلب المتابعة من هذا الشخص بأي شكل من الأشكال وهذه هي أسهل طريقة لفتح جميع صوره ومنشوراته الخاصة. بمجرد أن تصبح أحد أتباع هذا الشخص ، لن يظل ملف تعريف Instagram هذا خاصًا بالنسبة لك.

2. عرض الصور الخاصة: استخدام بحث Google

إذا كنت تريد عرض ملفات تعريف Instagram الخاصة ، أليس كذلك؟ … إذا كنت بحاجة إلى مشاهدة المنشورات الحالية والصور الخاصة بهذا الشخص ، فيمكن لمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook مساعدتك في القيام بذلك.

ما عليك سوى ملاحظة اسم المستخدم لحساب Instagram والبحث عنه على Google. الآن ، لاحظ أنه يمكنك أيضًا البحث عن اسم الشخص في بحث الصور من Google والبحث عن الصورة الصحيحة.

بمجرد العثور على رابط تلك الصورة ، ما عليك سوى الانتقال إلى تلك المنصة (ربما Facebook و Twitter و YouTube Vlog) وقم بزيارة الملف الشخصي. على الأرجح ستجد نفس التحديث لهذا الشخص هناك. ومع ذلك ، فإن العثور على الشخص على YouTube أسهل إذا كان الشخص يتمتع بشعبية كبيرة على الإنترنت.

 

ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى الصور من ملف التعريف الخاص بـ Instagram ، فابحث فقط عن اسم المستخدم أو الاسم على صورة Google. ستجد بالتأكيد بعض الصور المماثلة في نتيجة بحث الصور من Google أو حتى صور Instagram المفهرسة القديمة لهذا الملف الشخصي والتي لا يمكن للجميع الوصول إليها الآن.

كيفية عرض ملف تعريف Instagram الخاص باستخدام الهندسة الاجتماعية؟

تعد تقنية الهندسة الاجتماعية طريقة لجعل الأشخاص يلعبون لعبتك دون إخبارهم بذلك. هذه الطريقة مثالية لأنها تساعدك دون إيذاء الشخص الآخر فقط من خلال خلق الوهم. هذه خدعة تستخدم لمعرفة أي نتيجة ونتائج دون الحاجة إلى أي أدوات لعرض ملف تعريف Instagram خاص. ولكن ، هذا يحتاج إلى الكثير من الخبرة للقيام به.

لكن لا تقلق. سنشارك الدليل المفصل الذي يجب اتباعه فقط لعرض ملف تعريف Instagram الخاص. تجعل تقنية الهندسة الاجتماعية هذا الشخص يشعر بأن ملفك الشخصي حقيقي ثم يقبل ويشاركونه.

لنبدأ المناقشة.

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى حساب Instagram جديد مزيف ولكن لا يبدو أنه مزيف. سيتم استخدام حساب Instagram المزيف هذا للحصول على الموافقة على طلب المتابعة الخاص بك من هذا الشخص.

 

الآن اتخذ بضع خطوات لإنشاء ملف شخصي يبدو لطيفًا ويشعر بالواقعية.

إنشاء حساب وإضافة السيرة الذاتية:

عليك أن تهتم بإضافة معلومات السيرة الذاتية أو معلومات الحساب أثناء إنشاء حساب. فقط تأكد من إضافة اسم وصور مناسبة لهذا الملف الشخصي. يجب أن يكون الحساب حقيقيًا في أي حال. إذا أمكن تحديث الصور بشكل متكرر أكثر التي تجذب الناس.

 

أثناء إنشاء ملف التعريف ، كن حذرًا بشأن عمر الملف الشخصي واختر اسمًا وفقًا للبلد أو المنطقة ، فهذا يجعل الملف الشخصي يبدو واقعياً.

 

تفاعل مع أشخاص آخرين:

 

إذا كنت قد أنشأت المعرّف للتو ، فقد حان الوقت للخطوة التالية. عليك أن تتفاعل مع الأشخاص الذين أضفتهم. قم دائمًا بالإعجاب أو التعليق على منشور الشخص الآخر وهذا يخلق فرقًا كبيرًا في بناء سمعة حساب Instagram مزيف.

 

ومع ذلك ، يمكنك الدردشة مع الشخص المتبادل مع الشخص الذي تريد التجسس عليه حتى يبدو الأمر حقيقيًا.

 

أضف الكثير من الصور التي تجعل الملف الشخصي يبدو حقيقيًا:

 

إذا كنت ترغب في جعل ملف تعريف IG أكثر شهرة ، فمن الضروري إضافة الصور. لذا ، أضف الكثير من الصور إلى الملف الشخصي حتى يعتقد الشخص أنها الهوية الحقيقية. يجب عليك إرسال الطلب التالي فقط عندما تصبح بطاقة هويتك المزيفة كافية لتبدو وكأنها حقيقية.

 

لا يُسمح بممارسة إنشاء حساب مزيف بشكل صارم على Instagram ولكن في بعض الحالات ، يمكنك القيام بذلك كمصلحة حتى لا يضر أي شخص.

 

ابدأ محادثة:

كما ذكرنا سابقًا ، فإن بدء محادثة مع الناس يزيد من إمكانية التعرف على الناس ويلاحظ الآخرون أيضًا.

بعد إنشاء حساب Instagram ، ابدأ فقط بالدردشة مع الأشخاص الموجودين في دائرة ذلك الشخص الذي تريد التجسس عليه.

 

لهذا السبب يجب عليك دائمًا الدردشة مع الأشخاص بالإضافة إلى الإعجاب والتعليق على المنشور. بمجرد قبول الشخص لطلب المتابعة ، سترى جميع الصور الخاصة لحساب Instagram هذا.

 

ملاحظة: إذا رأيت أن حسابك على Instagram محظور ، فيمكنك اتخاذ بضع خطوات لإزالة الإجراء المحظور على Instagram.

أدوات خاصة لمشاهدي الملف الشخصي في Instagram

في حين أن هذه التقنيات لا تزال تعتمد على الشخص الآخر ،  فلديك مشاهدو Instagram الخاصون التاليون  لمشاهدة جميع الصور الخاصة بدون مسح على الإطلاق.

كما تعلم ، يسمح Instagram للمتابعين فقط بمشاهدة الصور والقصص الخاصة بحساب Instagram الخاص. ومع ذلك ، يمكن لمشاهدي الملفات الشخصية الخاصة مشاهدة الصور الخاصة لملف التعريف دون معرفتهم.

إذا كنت تستخدم أي جهاز ، فيجب عليك استخدام أي من هذه الأدوات من القائمة أدناه لعرض ملف تعريف Instagram خاص عبر الإنترنت يمكنه الكشف عن جميع الصور والقصص الخاصة المنشورة على هذا الحساب الخاص.

1. InstaPrivateViewer

إذا كنت تبحث عن حل عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك في رؤية ملفات تعريف Instagram الخاصة بدون مشاكل في الاستطلاع ، فإن InstaPrivateViewer هو أداة العارض المناسبة.

يمكن لـ InstaPrivateViewer حتى إظهار الملفات الشخصية إذا قاموا بحظرك مسبقًا على Instagram من رؤية المنشورات. هذه الأداة مجانية تمامًا للاستخدام وتظهر النتيجة في غضون دقائق.

إذا كان حساب Instagram يحافظ على خصوصية الأشياء ، فيمكن أن يعرض InstaPrivateViewer كل هذه المحتويات دون متابعة الشخص.

الميزات:

1) يمكن أن تظهر لك جميع الأشياء الخاصة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والقصص الخاصة.

ب) يبقيك مجهول الهوية أثناء تصفح الأشياء الخاصة لملف تعريف Instagram هذا.

ج) ستحتاج فقط إلى اسم المستخدم لعرض حساب Instagram الخاص ، ولست بحاجة إلى تسجيل الدخول هناك.

 

الرابط:  https://instaprivateviewer.com

2. WatchInsta

WatchInsta هي أداة عارض ملفات تعريف Instagram عبر الإنترنت يمكنها الوصول إلى جميع الحسابات الخاصة وإظهار الأشياء عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيق لاستخدام هذه الأداة ، فهي مباشرة وعبر الإنترنت.

يعمل WatchInsta حتى على استعادة الدردشات والصور المحذوفة من Instagram وتحتاج فقط إلى اسم المستخدم للوصول إلى الحساب الخاص.

الميزات:

1) يساعدك WatchInsta من خلال إبقاء هويتك مجهولة على الإنترنت أثناء تصفح Instagram.

ب) يمكنك تصدير جميع العناصر الخاصة بتنسيق zip. باستخدام WatchInsta.

ج) يتحقق WatchInsta من جميع التحديثات الجديدة لملف تعريف Instagram هذا.

4) لست بحاجة إلى تسجيل الدخول لعرض ملف تعريف Instagram خاص.

 

الرابط:  http://watchinsta.com

3. PrivateInsta

PrivateInsta هو عارض Instagram خاص مجاني يعمل عبر الإنترنت دون تنزيل أي تطبيقات. PrivateInsta هو الأفضل لعرض قصة شخص ما أو منشوراته دون إذنه.

هذه الأداة سهلة الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم لملف تعريف Instagram وبدون تسجيل الدخول ، سترى جميع صور Instagram الخاصة.

الميزات:

i) يمكن لـ PrivateInsta عرض جميع الصور الخاصة لأي شخص إذا كان لديك اسم المستخدم.

ب) PrivateInsta أداة مجانية عبر الإنترنت ، لا حاجة لتنزيل البرامج.

3) يحمي مستخدميه من الكشف عن هويتهم بإبقائهم مجهولين.

4) نظرًا لأنها أداة عبر الإنترنت ، يمكنك الوصول إليها من جهاز iPhone و Android و Windows وما إلى ذلك.

 

الرابط:  https://privateinsta.com

5. InstaDP – البحث عن صور الملف الشخصي

إذا كنت تبحث عن أداة مثالية يمكنها تنزيل صورة الملف الشخصي الخاصة بـ Instagram بالإضافة إلى القصص ، فإن InstaDP هو الأداة المثالية. InstaDP هي أداة عبر الإنترنت بالكامل يمكنها الوصول إلى جميع أنواع الأجهزة.

ستحتاج إلى اسم المستخدم لإظهار جميع القصص المنشورة وصورة الملف الشخصي الخاصة ، ثم يمكنك تنزيلها جميعًا باستخدام InstaDP.

الميزات:

1) يمكن لـ InstaDP تنزيل صورة الملف الشخصي الخاصة بالإضافة إلى قصص Instagram.

ب) يمكن لـ InstaDP الوصول إلى جميع الأجهزة مثل iPhone و Android و Windows وما إلى ذلك.

3) يمكن تنزيل القصص الخاصة المنشورة على Instagram باستخدام أداة InstaDP.

4) مثل الآخرين ، يعد InstaDP أيضًا أداة عبر الإنترنت. لست بحاجة إلى تنزيل أي تطبيق لهذا الغرض.

 

الرابط:  https://www.instadp.com

 

6. برايفت فوتو فيوير

ما عليك سوى البحث عن أداة عارض الويب الخاصة بـ Instagram ، ثم هذه الأداة المثالية. يمكنك بسهولة العثور على عناصر الملف الشخصي بالكامل بمجرد إدخال اسم المستخدم في المربع.

يمكنك أيضًا التجسس على ملف تعريف Instagram المحظور من هذه الأداة. لديك حق الوصول الكامل هنا لمشاهدة جميع الملفات الشخصية الخاصة وأشياءها مجانًا. بخلاف الأدوات الأخرى ، لا يمكنك إجراء هذا الفحص عبر الإنترنت ، يجب عليك تثبيت البرنامج.

الميزات:

1) يمكن لبرنامج PrivatePhotoViewer تنزيل الصور بالحجم الكامل من Instagram.

ب) يمكن لهذه الأداة الوصول إلى جميع الصور والقصص من حساب Instagram الخاص.

3) يتوفر برنامج PrivatePhotoViewer على أنظمة التشغيل Windows 10 و iOS و Android. يمكنك إجراء الفحص عبر الإنترنت بمجرد تثبيت البرنامج على جهازك.

 

الرابط:  https://privatephotoviewer.com

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى