تقنية

اكتشف ما إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook Messenger

 

اكتشف ما إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook Messenger

هل ترى صديقًا مفقودًا من حسابك على Facebook؟ حسنًا ، إذا كنت تريد معرفة أنه إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook  أو قام بإلغاء تنشيط ملفه الشخصي على Facebook ، فكل ذلك يبدأ هنا في هذه المقالة.
 
نعم ،  إذا تم تجاهلك على Facebook messenger ، فلا يمكنك الاتصال بهذا الشخص من جانبك. ولكن ، إذا قمت بحظر شخص ما على Facebook ، فلن يتمكن من إرسال رسائل إليك على Messenger.
 
ومع ذلك ، في سبتمبر 2020 ، أجرى Facebook بعض التغييرات على نظامه حيث لن تحصل الآن على أي نافذة منبثقة إذا تم حظر رسائلك للتو ، بل ستظهر كعلامة “مرسلة”. ولكن لمعرفة ما إذا كنت محظورًا على Messenger ، يجب عليك بذل بعض الجهد والتحقق مما إذا تم تسليم الرسائل بالفعل.
 
دعنا نقرأ الدليل حتى النهاية لمعرفة ما إذا كان شخص ما على Facebook أو messenger قد حظرك بالفعل. إذا كنت تبحث عن كتلة Facebook مكتملة ، فستعرف أيضًا ما إذا كان الشخص قد تم إلغاء تنشيط ملفه الشخصي على Facebook.
 
أسباب هذه الحقيقة لا تنتهي هنا. لديك الكثير لتعرفه حول ما يحدث إذا تم حظرك على برنامج المراسلة.
 
لأنه إذا قام الشخص بإلغاء تنشيط ملفه الشخصي على Facebook ، فسترى أيضًا رسائل خطأ مثل الملف الشخصي أو الشخص غير موجود على Facebook.
 
لكن ، ستلاحظ …
 
عندما يقوم شخص ما بإلغاء تنشيط ملفه الشخصي ، يظل الاسم يظهر في قائمة الأصدقاء على Facebook ولكن مع صورة ملف تعريف فارغة.
فلماذا لا تستطيع إرسال رسائل إلى الشخص؟ لأنه مدرج في قائمة أصدقائك وقام مؤخرًا بتحديث DP على ملفه الشخصي على Facebook والذي يمكنك رؤيته .

هذه ليست حقيقة حظر ملفك الشخصي على Facebook. من الواضح أن الحظر يتم إما بواسطتك أو بواسطة هذا الشخص على Facebook Messenger.
 
في حالة حظر حسابك على Facebook ، لديك العديد من الطرق لاكتشافه حتى سرا دون معرفة الشخص.
 
لذا ، دعنا نعود إلى الموضوع.
 
L وآخرون لي وصفها بالتفصيل.
 
هناك عدد قليل من الأسباب ، التي من أجلها يقوم Facebook بحظر الحساب مباشرةً ، وقد يؤدي ذلك إلى اختفاء الملف الشخصي الفردي من Facebook. في هذه الحالة ، سيتم اعتبار الفرد “مستخدم Facebook” في قائمة الأصدقاء.
 
ولكن ، للتأكد من أنه يتعين عليك مراجعة موقع messenger.com لمعرفة ما إذا كان قد قام بحظرك على Messenger أو قام بإلغاء تنشيط ملفه الشخصي على Facebook.

  • ما عليك سوى الانتقال إلى messenger.com وتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك.
  • ابحث عن الشخص الذي تشك فيه.
  • انقر الآن على الاسم وافتح الدردشة مع هذا الشخص.
  • اكتب الآن رسالة وأرسلها.
  • إذا تم إرسال الرسالة بنجاح ، فسترى علامة التجزئة الزرقاء.
  • عند الفشل ، ستصلك رسائل خطأ. سيشير ذلك إلى أن الشخص قام بحظرك أو قام بإلغاء تنشيط معرف Facebook الخاص به .
 

ماذا يحدث لصورة الملف الشخصي إذا تم حظرها على Messenger؟

الآن بعض الطرق التي تحتاجها في هذه الحالة لتكون متأكدًا تمامًا. دعونا نفهم.
 
على أي حال ، عندما تحاول تحديد موقع هذا الشخص فجأة ، فإنك غير قادر على ذلك. هذا يعني أيضا نفس الشيء.
 
هنا هو المزيد عن ذلك …
 

** ملاحظة: إذا تم حظرك من قبل شخص ما على تطبيق Facebook ،  فلن يرسل أي إشارات بأي حال من الأحوال سوى اختفاء الملف الشخصي لهذا الشخص. ولكن ، إذا أبلغ أي شخص عن أنشطتك ورسائلك ، في هذه الحالات ، يحذرك Facebook عمومًا ، ومع ذلك ، لن يمنحك النظام أي إشعارات أثناء حظرك.

… ولكن ، بالتأكيد ، نحتاج إلى مزيد من النقاط للمناقشة.

أيضًا ، إذا قمت بإنشاء صفحة معجبين وحاولت دعوة صديقك ولم تتمكن من العثور عليه ، فهذا يعني أنه من المحتمل أنه قام بحظرك أو ربما قام بتعطيل حساب FB الخاص به.

لا نعلم. أليس كذلك؟ لأن لدينا نتيجتين يمكن تصورهما على كليهما.

1. حظرك على Messenger ولكن ليس على Facebook

لتبسيط الأمر ، ما عليك سوى الحصول على رابط الملف الشخصي لهذا الشخص وافتحه بعد تسجيل الخروج من ملف التعريف الخاص بك. إذا كنت قادرًا على رؤيته ، فهذا يعني أن هذا الشخص قد  حظرك ،  بنسبة 100٪ ، دون أدنى شك.
 
إذا لم تتمكن من اكتشاف الشخص مباشرة من ملفك الشخصي ، فقم فقط ببعض الخطوات المحفوفة بالمخاطر والبسيطة الواردة أدناه للبحث عن هذا الشخص – 
 
1) أولاً وقبل كل شيء ، افتح المتصفح في وضع التصفح المتخفي وأدخل رابط الملف الشخصي لهذا الشخص.
 
 
 
ب) إذا كان لديك رابط إلى ملفه الشخصي ويمكنك رؤية ملفه الشخصي دون تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، فمن الواضح أن هذا الشخص قد حظرك على Facebook.
 
 

2. كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook Messenger

يجب أن يدرك الجميع أنه عندما نتحدث مع شخص ما ، يتم فتح تلك المحادثة أيضًا في عنوان URL على Facebook.

لن يتم تسليم الرسائل إلى الشخص عند حظره. ومع ذلك ، إذا قام بإلغاء حظرك ، فلن يتم تسليم الرسائل المرسلة خلال فترة الحظر هذه لاحقًا بمجرد إلغاء الحظر.

هناك سترى خيار “الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها وإساءة الاستخدام ..” من القائمة. ما عليك سوى النقر على “الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها وإساءة الاستخدام”. ما عليك سوى إلقاء نظرة على ما يظهر بعد النقر فوق هذا الزر. إذا تم حظرك ، فلن يتيح لك هذا الخيار القيام بالمزيد. سيظهر “العملية المحظورة”.

ما هو قسم “البريد العشوائي والإساءة” في Facebook Chat / Messenger؟

إنه أحد  إعدادات الخصوصية على Facebook المخصصة لمستخدمي Facebook لتجنب الرسائل غير الملائمة وغير الملائمة بشكل كبير. لذا ، ماذا تفعل بعد ذلك إذا حظرك هذا الشخص! … هل هناك طريقة أخرى للتحقق من ذلك؟

نعم بالتاكيد.

 

3. معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Messenger بدون مراسلة لهم

بالإضافة إلى ذلك ، يعد Facebook messenger طريقة رائعة للتواصل. مع Messenger ، يمكننا الدردشة بلا حدود ، والآن أصبحت المكالمة المباشرة متاحة على أحدث إصدار من Facebook Messenger. ولكن عندما تقول إنها غير قادرة على إرسال الرسائل وتظهر خطأً ، فإنها تصبح مزعجة حقًا.
 
كما تعلم ، أصبح برنامج messenger شائعًا في الدردشة وإجراء مكالمات مجانًا. لا يوجد جدول زمني يجب مواجهته. سبب شعبيته لسهولة استخدامه. ولكن ، إذا تم حظرك على Facebook messenger بواسطة شخص ما ، فيمكنك تأكيد ذلك بأمرين.
 
عندما تكون بعض الدردشات جارية وتتوقف محادثة مستمرة (واحدة منها) ، فإن هذا يؤثر على عقليتنا.
 هنا سنتحدث عن بعض الأمور التي ستكشف ما حدث مع ذلك. إما أن هذا الشخص قام بحظرك أثناء الدردشة أو أنه قام للتو بإلغاء تنشيط ملفه الشخصي. وفقًا لهذه الأسطر ، كمسألة ذات أهمية أولى ، قم بتحديث تطبيق messenger وتحقق مما يظهر باسم هذا الشخص.
 
ط) إذا رأيت أي خطأ في الاتصال بتطبيقك ، فلن يتم تحميله وسيظهر نفس الخطأ. في هذه الحالة ، لا يمكنك التأكد من أنه حظرك. 
 
ب) ولكن ، إذا رأيت “مستخدم Facebook” بهذا الاسم ، فقد يكون هذا هو سبب حظرك. للتأكد من أننا بحاجة إلى إجراء اختبار آخر ، بعد ذلك يمكننا تحديد الحالة الفعلية هنا! …
 
للتأكيد ، انتقل إلى نافذة متصفح سطح المكتب أو الهاتف المحمول في وضع التصفح المتخفي (أثناء تسجيل الخروج) وافتح عنوان URL لملف تعريف الشخص. إذا تمكنت من العثور على ذلك ، فسيتم حظرك ، ولكن إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فهذا يعني  أنه قام بإلغاء تنشيط ملفه الشخصي على Facebook . إنه بسيط.
 

كيف تعرف ما إذا كنت محظورًا فقط على دردشة Facebook؟

هذا بسيط جدا للقول يحتوي Facebook أيضًا على خيار لإعدادات الدردشة حيث يمكنك رؤية ” حظر الرسائل ” بالنقر فوق رمز الترس. بمجرد قيام شخص ما بحظر رسائلك باستخدام هذا الخيار ، فلن تتمكن من إرسال أي رسائل إلى هذا الشخص.

لكن الآخر سيكون مرئيًا لك. يمكنك التعليق والرد عليه في التعليقات. الإعدادات هنا تمنعك فقط من إرسال الرسائل إليه.
 
 
إذا لم تتمكن من إرسال رسائل إلى شخص ما ولكن من ناحية أخرى ، يمكنك القيام بكل الأشياء الأخرى ، فهذا يعني أنه حظرك في الدردشة أو Messenger ولكن ليس Facebook. أنت لا تزال صديقًا لهذا الشخص ويمكنه إلغاء حظرك في أي وقت يريد.
 

 

التعليمات:
 
1. هل يخطرك Facebook إذا قام شخص ما بحظرك؟ 
لا أبدا. إن بعض الترتيبات الداخلية لـ Facebook لا تسمح بإبلاغ هذا الشخص بأنه تم حظره.
 2. هل من الممكن رؤية المشاركات المستقبلية للشخص الذي قام بحظرك؟ 
بالطبع لا. إذا قام شخص ما بحظرك ، فلن يكون لديك القدرة على العثور على هذا الشخص بعد الآن . إذا كانت التعليقات والإعجابات على أي منشورات فلن ترى ذلك. إنه مخفي تمامًا مثل الشخص الذي لا يمكنك الوصول إليه على Facebook.
 
نظرة. 
 
عندما لا تكون محظورًا ولكنك غير قادر أيضًا على رؤيته إذا كنت غير قادر على رؤية الشخص سواء مع المعرف الجديد أو عند تسجيل الخروج ، فقد يكون هذا هو السبب في قيام الشخص بإلغاء تنشيط هذا الملف الشخصي أو تعيين خصوصيته فقط لأصدقاء الأصدقاء . هذا أمر صعب حقًا الآن للعثور على الشخص.
 
لكن لدي بالمثل إجابة بسيطة لا تصدق على هذا. نظرًا لأنك كنت صديقًا لهذا الشخص ، فربما تكون قد تذكرت أيًا من الأصدقاء المشتركين لهذا الشخص. لذا ، إذا كنت تتذكر مثل هذا الشخص ، فكل شيء جاهز. فقط ، أرسل طلب صداقة بهويتك الجديدة إلى هذا الصديق المشترك في هذه اللحظة.
 
ملاحظة: من  المتصور أنه إذا قام الشخص بحظرك في ملف التعريف القديم ، فلن تراه بهذا الملف الشخصي. إلى جانب هذه الأسطر ، نستخدم معرفًا جديدًا) 
 
إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook ، فمن الأفضل الاتصال بهذا الشخص بملف تعريف آخر. لذا ، إذا تم حظرك من إرسال الرسائل وأردت التحقق من الشخص ، فابحث في قائمة أصدقائك. ابحث عن أي صديق مفقود من هناك. ولكن ، إذا رأيت صديقًا باسم “مستخدم Facebook” في قائمة أصدقائك ، فهذا يعني أن الشخص قد قام بإلغاء تنشيط حسابه.
 

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى