الربح من الانترنت

كم بإمكانك ان تكسب من المال من موقع اليوتيوب؟

لا تحتاج إلى الآلاف من المشتركين لكسب المال على موقع يوتيوب. فالموقع يعتبر من مصادر الدخل الحقيقية التي تصنع لك مال حقيقي على شبكة الانترنت.
كان من المفترض أن يكون عام 2018 عام مثير للكثيرين من اولئك الاشخاص المعتمدين على مشاركة الفيديو لكسب المال ، ولكن قام موقع يوتيوب بتغيير سياساته.
ما قام به موقع YouTube اضر اصحاب الحسابات الصغيرة التي تضم أقل من 1000 مشترك ، مما يجعل الحصول على المال أكثر صعوبة.
ولكن هل التغيير في سياسة الإعلان على YouTube يمثل مشكلة بالفعل؟ هل يجب أن تمنعك حقيقة أنك لن تتمكن من عرض إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك من جني الأموال من خلال محرك البحث الأكثر شعبية في العالم؟
دعونا نلقي نظرة على مقدار الأموال التي يربحها الأشخاص على YouTube ، بدءًا من مشاهير YouTube إلى القنوات الصغيرة مثلي ومثلك. بعد ذلك ، سأريك طريقة كسب المال على موقع YouTube بصرف النظر عن عدد المشتركين لديك ، ومصادر الدخل لمقاطع الفيديو الخاصة بك والتي ستجني من خلالها اكثر بعدة مرات مما تدفعه لك إعلانات YouTube.
ماذا حدث مع تغيير سياسة الإعلان على YouTube؟
إذا لم تكن نشطًا على YouTube حتى الآن ، فربما لم تسمع عن التغيير الجديد في السياسة الإعلانية. بدأ كل شيء العام الماضي عندما اشتكى المعلنون من ظهور إعلانات على مقاطع فيديو عنصرية وذات جودة منخفضة.
لقد وضع YouTube سياسة جديدة تحتاج فيها القنوات إلى 10000 مشاهدة على الاقل قبل أن تتمكن من جني الأموال من الإعلانات المضمنة في مقاطع الفيديو.
ولكن لم يساعد ذلك الاجراء المعلنين.
استمر ظهور الشكاوى من المعلنين لمقاطع الفيديو منخفضة الجودة والقنوات المشكوك فيها ، لذا زاد YouTube بشكل كبير من المتطلبات .
يحتاج منشئو الفيديو الآن إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة على الأقل من وقت المشاهدة على مدار فترة 12 شهرًا. كل من هذه العقبات عالية للغاية.
لقد قمت بتحليل أكثر من 200 قناة على YouTube ووجدت أن منشئي المحتوى الذين لديهم أقل من 1000 قناة فرعية يحصلون على ما متوسطه من ثلاثة إلى خمسة مشتركين لكل فيديو تم تحميله. هذا يعني ما بين 200 و 300 مقطع فيديو قبل أن تصل إلى عدد المشتركين الكافي للتأهل لكسب المال على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
حتى قنوات YouTube التي تحتوي على 1000 قناة فرعية يتم طردها من البرنامج بسبب متطلبات 4000 ساعة. إذا كان متوسط ​​مدة المشاهدة لكل مقطع فيديو حوالي ثلاث دقائق ، فأنت بحاجة إلى مشاهجة مستمرة لمقاطع الفيديو ومشاهدات جديدة لتصل إلى 240،000 دقيقة كل عام للبقاء في البرنامج.
كم من المال يدفع لك YouTube مقابل الإعلانات؟
لمعرفة السبب الذي يجعلني أقل اهتمامًا بالتغيير الذي طرأ على سياسة إعلانات YouTube وكيفية جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يتعين عليك أن تبدأ بمعرفة المبلغ الذي يدفعه YouTube للإعلانات.
كسب المال على يوتيوب بدءا من 2018 يبدأ معظم المدونين في كسب المال باستخدام Google Adsense على مدوناتهم. تمتص عملية الدفع ، التي يتراوح متوسطها بين 0.006 دولار و 0.015 دولار لكل عرض صفحة ، لكنها سريعة وسهلة.
معدلات إعلانات YouTube أسوأ.
يشارك YouTube 55٪ من إيرادات الإعلانات مع منشئي مقاطع الفيديو والكتب بمعدل 7.60 دولار لكل 1000 مشاهدة للإعلان. هذا يعني أنك تحصل على حوالي 4.18 دولار لكل 1000 مشاهدة للإعلانات التي تظهر على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
هذا فقط 0.0042 دولار لكل عرض ولا يتم احتسابه إذا قام شخص ما بالنقر فوق الإعلان قبل مرور وقت معين.
أعلم أن هناك الكثير من الأرقام ، لكن استمر معي لثانية واحدة لمعرفة مدى صعوبة هذه الصفقة.
إذا نشرت مقطعين فيديو في الأسبوع وحصلت على 500 مشاهدة في المتوسط ​​لكل منهما ، وهذا هدف طموح للغاية ، فستظل تحصل على أقل من 20 دولارًا في الشهر.
ما مقدار شهرة مشاهير يوتيوب؟
يحصل أساطير كسب المال على موقع يوتيوب على الملايين التي جمعها عدد قليل جدا من نجوم يوتيوب. لا يتم مشاركة الدخل الدقيق ، لكن من السهل جدًا الحصول على التقديرات مع تحقيق العشرة الأوائل جميعًا أكثر من 10 ملايين دولار سنويًا من الإعلانات على قنواتهم.
يقدر ريان البالغ من العمر ست سنوات من “مراجعة لعبة ريان” أن يحقق 11 مليون دولار من خلال فتحه ولعبه في ألعاب الفيديو لمشتركيه البالغ عددهم 10 ملايين. أعتقد أن ابني البالغ من العمر 5 سنوات مسؤول عن حوالي نصف وجهات النظر على القناة.
يقدر أن دانييل ميدلتون حقق 16.5 مليون دولار من خلال لعب Minecraft في مقاطع الفيديو لمشتركيه البالغ عددهم 18 مليون.
وتستقطب قناة  NBC حوالي 18 مليون مشاهد لبثها “صنداي نايت ” ، وهو البرنامج رقم 1 على شاشة التلفزيون. إذا كان العرض على موقع يوتيوب ، فسيحقق 1.2 مليون دولار فقط لموسم الـ 17 لعبة …
يحصل مشاهير YouTube على ملايين المشاهدات على كل مقطع فيديو ويقومون بجزء بسيط مما يتم دفعه على الوسائط التقليدية. يجب أن تصل إلى ما يقرب من 12 مليون شخص سنويًا بمقاطع الفيديو الخاصة بك فقط لجعل YouTube وظيفة بدوام كامل بناءً على ما تصنعه مع الإعلانات.
كيفية كسب المال على يوتيوب – الطريق الحقيقي
لم يكن جني الأموال من التدوين أو على موقع يوتيوب هو بيع المساحات الإعلانية. أشعر بالدهشة دائمًا عندما أقرأ منشورًا في المدونة وأضطر إلى التمرير خلال أربع كتل إعلانية داخل المحتوى. إنه أمر مزعج ومقدار هذا المدون حقًا في إيقاف الإعلانات؟
لقد كان كسب المال الحقيقي دائمًا هو البحث عن مصادر الدخل التي تدفع أكثر ، واستراتيجيات الدخل التي لا تعتمد على ملايين المشاهدات الشهرية.
كيفية كسب المال على يوتيوب
كيفية كسب المال على يوتيوب كل شهر
الإعلان التابع هو بداية جيدة ولكنه لا يزال أفضل مصدر دخل للمدونين ومنشئي الفيديو. يقول احدهم أقوم بمتوسط ​​0.09 دولار لكل عرض صفحة من الشركات التابعة ، وهذا من أشخاص ينقرون من خلال رابط لشركة تدفع بالعمولة ومن ثم الاشتراك في الخدمة.
بالتأكيد ، من الصعب الحصول على عمولة من الاشتراك عن طريق الرابط ولكنها أكثر بقليل من كونها مجرد مطالبة شخص ما بالنقر فوق إعلان ولكن اذا تم ذلك فأن الدفع أعلى بكثير.
إن جني الأموال من الشركات التي تدفع العمولات على YouTube يعمل بالطريقة نفسها التي يعمل بها مع المدونة.
ابحث عن ثلاثة أو أربعة شركات تابعة تتحدث مباشرةً إلى جمهورك المستهدف ، والتي تحل مشكلة شائعة.
قم بإنشاء فيديو يراجع الخدمة وكيف يساعد المستخدمين
قم بإنشاء فيديو توضيحي خصيصًا من أجل الترفيه
اقناع المستخدمين الآخرين بالاشتراك
انسخ الرابط التابع الخاص بك في الوصف إلى الفيديو ، ويفضل أن يكون ذلك ضمن الأسطر القليلة الأولى
تعد مقاطع الفيديو الدعائية طريقة أخرى لتحقيق الدخل من قناتك على YouTube دون الحاجة إلى الاعتماد على الإعلانات المضمنة. مرة أخرى ، يعمل هذا بنفس طريقة النشرات الدعائية في مدونتك.
عند التحدث مع منشئي مقاطع الفيديو الأخرى ، لقد وجدت متوسط ​​معدل يتراوح بين 0.05 دولار و 0.15 دولار لكل عرض لمقاطع الفيديو الدعائية. لذا ، إذا حصلت على 500 مشاهدة لكل مقطع فيديو في المتوسط ​​، فيمكنك الحصول على مبلغ 50 دولارًا تقريبًا.
هذا أكثر من 20 مرة مما تصنعه من إعلانات YouTube!
الطريقة الأخيرة لكسب المال على YouTube ، وهذا ينبغي أن يكون هدفك في التدوين أيضًا ، هو إنشاء الدورات التدريبية والمنتجات الخاصة بك . في أي وقت تقوم فيه بالتواصل مباشرة مع مشاهديك لعرض المنتجات الخاصة بك ، ستجني المزيد من المال.
هناك  منتجات عديدة ممكن ان تكون مادة ومحتوى فيديوهات قناتك مثل النشر الذاتي والمواد القابلة للطباعة وكذلك المنتجات ذات القيمة الأعلى مثل دورات الفيديو. إذا تمكنت من تحويل مشاهد واحد فقط من كل 1000 مشاهدة إلى دورة الفيديو الخاصة بك البالغة 250 دولارًا ، فستحصل على 0.25 دولارًا لكل عرض … أكثر ب 59 مرة عما ستجنيه باستخدام إعلانات YouTube.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى