تاريخسياحة

10 أقدم المتنزهات في الولايات المتحدة

على الرغم من أن ديزني لاند وديزنيورلد من أكثر المتنزهات شعبية في الولايات المتحدة والعالم ، فهي بالتأكيد ليست الأقدم في البلاد. في الواقع ، تضم جميع حدائق الملاهي في هذه القائمة منتزهات ديزني الترفيهية على مدار عقود ، ويعود تاريخ أقدم متنزه أمريكي إلى أكثر من قرن من الزمن قبل ظهور ديزني لاند لأول مرة في عام 1955 .
في حين أن جميع المتنزهات الترفيهية الموجودة في هذه القائمة قديمة بشكل لا يصدق وبعضها قد أغلقت أبوابها ، إلا أنها جميعها تعمل اليوم. العديد من هذه المتنزهات الأمريكية القديمة أيضا لا تزال لديها بعض من ركوب الخيل الأصلي. كل هذه المتنزهات موسمية وتعمل عادة خلال أشهر الصيف حتى أوائل الخريف.
10. Conneaut بحيرة بارك
سنة الافتتاح: 1892
الموقع:  بحيرة كونوت ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  مايو – أكتوبر
المساحة:  200 فدان (0.81 كم²)
إجمالي عدد عوامل الجذب:  27
إجمالي عدد الوقايات الرول:  3
Conneaut بحيرة بارك
تم افتتاح Conneaut Lake Park في عام 1892 كمتنزه للمعارض في ولاية بنسلفانيا. على الرغم من أن Conneuat Lake Park يعمل منذ أكثر من 126 عامًا ، لم يتغير الكثير واحتفظت الحديقة بالكثير من سحر القرن التاسع عشر. تم افتتاح أول رحلة في Conneaut Lake Park في عام 1899 وكان دائري تم تصنيعه بواسطة شركة TM Harton .
بعد ذلك بسنوات قليلة ، أضافت Conneaut Lake Park أول سفينة مقلدة لها ، “3 Way Figure 8 Toboggan Slide” ، والتي أعيدت تسميتها لاحقًا باسم “Figure 8.”. مثلها مثل بعض الحدائق الترفيهية الأخرى في هذه القائمة ، مرت Conneauat Lake Park ببعضها المنخفض نقطة ولم يفتح لعدة مواسم. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة تم تحديث العديد من مناطق الجذب في Conneaut Lake Park وما زالت الحديقة مفتوحة حتى اليوم.
هل كنت تعلم؟
Conneaut Lake Park هو موطن فندق تاريخي ، Hotel Conneaut ، الذي يحتوي على جناح من فندق 1893 الأصلي.
9. أرنولدز بارك
سنة الافتتاح: 1889
الموقع:  أرنولدز بارك ، أيوا ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  مايو – سبتمبر
المنطقة:  غير محدد
إجمالي عدد عوامل الجذب:  30+
إجمالي عدد الوقايات الرول:  1
أرنولدز بارك
أرنولدز بارك
مصدر الصورة:  فليكر عبر مارتن لويسون
تم إنشاء Arnolds Park في بلدة تحمل نفس الاسم في ولاية Iowa كمتنزه في عام 1889 عندما بنى المالك Wesley Arnold زلاجة مائية خشبية بطول 60 قدمًا على طراز التزحلق على الشاطئ الجنوبي لبحيرة West Lake Okoboji. كانت ملكية أرنولد مفتوحة أمام الحفلات الخاصة الكبيرة للمخيم والصيد والأسماك منذ سبعينيات القرن التاسع عشر. بعد عقد من الزمان ، بنى أرنولد فندقًا ، وقررت ابنته ، هاتي وصديقتها إيدا لويس ، تسمية ملكية حديقة أرنولدز والاسم عالقًا.
في أعقاب الزلاجة المائية ، أضاف أرنولد المزيد من عوامل الجذب واستمر في بناء الحديقة حتى وفاته في عام 1905. غادر أرنولد الحديقة لبناته الذين أضافوا المزيد من عوامل الجذب والترفيه. بعد إغلاق قصير في عام 1988 ، تم شراء Arnolds Park من قبل مجموعة من المستثمرين في العام التالي ، والذي قام بتنشيط الحديقة. في عام 1999 ، أصبح Arnolds Park قريبًا جدًا من الإغلاق مرة أخرى ، لكن تم توفير الحديقة بعد جمع 7.25 مليون دولار.
هل كنت تعلم؟
بالإضافة إلى مناطق الجذب الترفيهية التقليدية ، يوجد في Arnolds Park متحف بحري شهير ، والذي يحتوي على قطع أثرية ومعلومات نادرة حول بحيرات Iowa Great Lakes.
8. لاجون
سنة الافتتاح: 15 يوليو 1886
الموقع:  فارمنجتون ، يوتا ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  أواخر مارس – أكتوبر
المساحة:  95 فدان (0.38 كم²)
إجمالي عدد عوامل الجذب:  53
إجمالي عدد الوقايات الرول:  10
لاجون
مصدر الصورة:  Flickr via Ben PL
لاجون هي أقدم حديقة ترفيهية في الجزء الغربي من الولايات المتحدة ، وقد تم افتتاحها في فارمنجتون ، يوتا في عام 1886. كانت الحديقة تسمى في الأصل ليك بارك وتقع على شواطئ بحيرة الملح الكبرى. في عام 1899 ، تم نقل الحديقة إلى فارمنجتون وإعادة تسمية لاجون. في نفس العام ، تم افتتاح أول رحلة تشويق للحديقة ، Shoot-the-Chutes.
في عام 1921 ، افتتحت لاجون أول السفينة الدوارة ، التي لا تزال قيد الاستخدام حتى يومنا هذا وأحد أقدم أدوات الوقايات الخشبية في العالم . أضافت لاجون المزيد من عوامل الجذب على مدى العقود التالية حتى تم حرق جزء كبير من الحديقة في عام 1953. ومع ذلك ، تم إعادة بناء لاجون بسرعة وتوسيع نطاقها بمناطق جذب جديدة.
هل كنت تعلم؟
أصبحت لاجون معروفة بوقاياتها الفريدة من نوعها ، بما في ذلك أحدث إضافاتها ، Cannibal ، التي تتميز ببرج يبلغ طوله 208 أقدام (63.4 متر) ، وغطس مقلوب بدرجة 116 درجة ، وتصل سرعتها إلى 70 ميلًا في الساعة (112.7 كم / ساعة).
7. كوني ايلاند
سنة الافتتاح: 21 يونيو 1886
الموقع:  سينسيناتي ، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  مايو – أكتوبر
المنطقة:  غير محدد
إجمالي عدد عوامل الجذب:  24
إجمالي عدد الوقايات الرول:  1
كوني ايلاند
كوني ايلاند
مصدر الصورة:  فليكر عبر جيريمي طومسون
لا ينبغي الخلط بينه وبين جزيرة كوني الأكثر شهرة في نيويورك ، فإن متنزه كوني آيلاند الترفيهي هو ثاني أقدم متنزه في ولاية أوهايو. تم افتتاح جزيرة كوني في 21 يونيو 1886 من قبل شركة أوهايو غروف كوربوريشن وكان لها في البداية اسم طويل: أوهايو غروف ، كوني آيلاند أوف ويست. بعد مرور عام ، تم اختصار (بذكاء) اسم الحديقة إلى جزيرة كوني فقط.
في عام 1893 ، تم بناء بحيرة كومو في جزيرة كوني وتم إضافة مناطق جذب جديدة إلى الحديقة. افتتحت الوقايات الرول لأول مرة في جزيرة كوني في عام 1911 وبنيت عدد قليل في السنوات التالية. كانت جزيرة كوني في حالة تشغيل مستمر حتى عام 1971 وظلت مغلقة ، باستثناء حوض Sunlite ، حتى منتصف السبعينيات. منذ ذلك الحين ، ظلت جزيرة كوني مفتوحة وتمت ترقيات عديدة على مر السنين.
هل كنت تعلم؟
على الرغم من أن كوني آيلاند كان لديها المزيد من الوقايات الدوارة في الماضي ، إلا أن المنتزه اليوم لا يحتوي إلا على بيثون .
6. Dorney بارك و Wildwater Kingdom
سنة الافتتاح: 1884
الموقع:  آلنتاون ، ولاية بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  مايو – أكتوبر
المساحة:  200 فدان (0.81 كم²)
إجمالي عدد عوامل الجذب:  47
إجمالي عدد الوقايات الرول:  7
حديقة المحامي ومملكة وايلد ووتر
حديقة المحامي ومملكة وايلد ووتر
مصدر الصورة:  ويكيميديا ​​كومنز
تم افتتاح Dorney Park & ​​Wildwater Kingdom رسميًا كمتنزه ترفيهي في عام 1884 ، لكنه يتتبع تاريخه أكثر من ذلك بكثير. قام المالك الأصلي ، Solomon Dorney ، ببناء مفرخ للسمك في العقار في عام 1860 ، لكنه سرعان ما أدرك أن حالته ستكون أفضل كمكان جذب عام. في السبعينيات من القرن التاسع عشر ، أضافت لعبة Dorney الألعاب وركوب الملاعب الصغيرة ومواقف المرطبات وحتى بناء فندق ومطعم. وأضاف Dorney أيضا حديقة حيوان صغيرة.
في السنوات التالية ، قام Dorney بالعديد من الألعاب الميكانيكية والجذب السياحي في عام 1884 ، قام بإعادة تسمية الحديقة باسم Dorney’s Trout Ponds and Summer Resort. في عام 1901 ، باع Dorney المتنزه واستمر الملاك الجدد في إضافة المزيد من الألعاب والجذب السياحي. اليوم ، لا يزال Dorney Park & ​​Wildwater Kingdom مصدر جذب شهير في المنطقة.
هل كنت تعلم؟
Dorney Park & ​​Wildwater Kingdom هي موطن أحد أقدم الوقايات في العالم التي لا تزال تعمل ، Thunderhawk ، والتي تم تجديدها بالكامل في عام 2016.
5. Seabreeze ملاهي
سنة الافتتاح: 5 أغسطس ، 1879
الموقع:  إيروندكويت ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  مايو – سبتمبر
المنطقة:  غير محدد
إجمالي عدد عوامل الجذب:  35
مجموع عدد الوقايات الرول:  4
ملاهي سي بريز
مصدر الصورة:  ويكيميديا ​​كومنز
مثل معظم المتنزهات الترفيهية في هذه القائمة ، كانت Seabreeze Amusement Park في البداية متنزهًا ترفيهيًا حيث جاء الناس للنزهات والاستمتاع بالأنشطة على البحيرة. لم يمض وقت طويل على ذلك ، تمت إضافة ركوب الخيل الميكانيكية إلى Seabreeze وأضيف أول كاروسيل للحديقة إلى الحديقة في عام 1900.
في العشرينيات من القرن الماضي ، تم توسيع Seabreeze أكثر من ذلك ، وتم فتح أربعة مداخل من الأسطوانة ، بما في ذلك السفينة Jack Rabbit الأيقونية في الحديقة ، والتي لا تزال تعمل حتى اليوم. من 1940 حتى 1970 ، تم تغيير اسم الحديقة إلى Dreamland ، ولكن تم تغيير الاسم مرة أخرى إلى Seabreeze بعد عدة سنوات بطيئة. في السنوات الأخيرة ، تم تحديث Seabreeze وأصبح الآن السفينة الدوارة Whirlwind ومجمع Hydro Racer للتزلج على الماء.
هل كنت تعلم؟
لا يزال Seabreeze يديره أحفاد عائلة Long ، الذين استولوا على الحديقة في أوائل القرن العشرين.
4. ايدل وايد وسوك زون
سنة الافتتاح: 1 مايو 1878
الموقع:  إيروندكويت ، ليجونير ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  مايو – أكتوبر
المنطقة:  غير محدد
إجمالي عدد عوامل الجذب:  40
إجمالي عدد الوقايات الرول:  2
ايدل وايد وسوك زون 
مصدر الصورة:  فليكر عبر جيريمي طومسون
تم فتح Idlewild و Soak Zone ، والتي تسمى عادة Idlewild ، لأول مرة للجمهور في 1 مايو 1878. منح مالك الأرض ، وليام دارلينجتون ، القاضي توماس ميلون ، مالك خط سكة حديد وادي Ligonier ، “الحق والامتياز لـ وبموجب الاتفاقية ، تمت إضافة المخيمات وبحيرة اصطناعية للقوارب وصيد الأسماك وقاعة كبيرة وطاولات للنزهات إلى ممتلكات دارلينجتون.
على الرغم من أن Idlewild كانت مشهورة إلى حد ما ، إلا أنه لم تتم إضافة التحسينات والمزيد من الألعاب الترفيهية إلى الحديقة حتى الثلاثينيات. العديد من عوامل الجذب المضافة خلال هذا الوقت لا تزال في Idlewild اليوم. واصلت شركة Idlewild نموها على مدار العقود القليلة التالية وتم تغيير اسمها الرسمي إلى منطقة Idlewild و Soak في التسعينيات.
هل كنت تعلم؟
حصلت Idlewild و Soak Zone على جائزة التذكرة الذهبية – أعلى تكريم في صناعة الملاهي – عن أفضل حديقة للأطفال كل عام منذ عام 2010.
3. ستة أعلام نيو انغلاند
سنة الافتتاح: 1870
الموقع:  Agawam ، ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  أبريل – أواخر ديسمبر
المساحة:  235 فدان (0.95 كيلومتر مربع)
إجمالي عدد عوامل الجذب:  63
إجمالي عدد الوقايات الرول:  12
ستة أعلام نيو انغلاند
مصدر الصورة:  ويكيميديا ​​كومنز عبر milst1
تم افتتاح Six Flags New England في الأصل كمتنزه عام يسمى Gallup’s Grove في عام 1870 في Agawam ، ماساتشوستس. نظرًا لأن المتنزه الأصلي يعود إلى القرن التاسع عشر ، فإن Six Flags New England هي أقدم متنزه رسميًا تحت مظلة Six Flags. لم يصبح المتنزه “سيكس فلاغز” حتى عام 1999 بعد أن استحوذ “بريمير باركس” ، صاحب العلامة “سيكس فلاغز” من “تايم وارنر” قبل عام.
في أوائل عام 1900 ، تمت إضافة أول ركوب إلى الحديقة وفي عام 1912 تم افتتاح أول سفينة دوارة ، The Giant Dip. بعد ذلك ، غيرت الحديقة اسمها إلى Riverside Amusement Park ، والذي بقي حتى تم تحويله إلى Six Flags. في حين أن Six Flags New England هي واحدة من أقدم مدن الملاهي الأمريكية ، إلا أنها لم تكن تعمل دائمًا وأغلقت منذ سنوات قليلة في ثلاثينيات القرن العشرين بعد تحطم وول ستريت عام 1929.
هل كنت تعلم؟
لا يزال The Illions Carousel ، الذي تم تثبيته في عام 1909 ، قيد التشغيل وموجودًا مباشرةً عند مدخل Six Flags New England.
2. سيدار بوينت
سنة الافتتاح: 1870
الموقع:  ساندسكاي ، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  مايو – أكتوبر
المساحة:  364 فدان (1.47 كيلومتر مربع)
إجمالي عدد عوامل الجذب:  71
إجمالي عدد الوقايات الرول:  18
سيدار بوينت
مصدر الصورة:  ويكيميديا ​​كومنز عبر غريغوري فارنوم
Cedar Point في Sandusky ، أوهايو ، تطلق على نفسها اسم ثاني أقدم متنزه في أمريكا ، وكذلك “The Roller Coaster Capital of the World! ®”. في الوقت الحالي ، تضم Cedar Point 18 ميزة مختلفة من الإسطوانات ، وهي مؤثرة للغاية. بالإضافة إلى العديد من الوقايات الدوارة ، فإن Cedar Point لديها أيضًا مجموعة متنوعة من الألعاب العائلية المناسبة ، وكذلك حديقة مائية.
تم افتتاح Cedar Point لأول مرة للجمهور في عام 1870 كشاطئ للاستحمام. بعد عقد من الزمان ، أضيفت قاعة للرقص ودور الحمام. في عام 1892 ، تم افتتاح أول السفينة الدوارة في Cedar Point ، خط السكك الحديدية Switchback ، وكان طوله 25 قدمًا (7.62 مترًا) ووصلت سرعته القصوى إلى 10 أميال في الساعة (16.1 كم / ساعة). على مر السنين ، حققت Cedar Point العديد من الأعمال المذهلة من خلال الوقايات الدوارة ، مثل فتح Steel Vengeance – أطول وأسرع وأطول وأطول الأفعى الهجين على الأرض – في عام 2018.
هل كنت تعلم؟
يحتوي Cedar Point على ستة من الوقايات الدوارة التي يبلغ طولها أكثر من 200 قدم (حوالي 61 مترًا) وكانت أول مدينة ترفيهية في العالم تحقق هذا الإنجاز.
1. بحيرة Compounce
سنة الافتتاح: 1846
الموقع:  بريستول ، كونيتيكت ، الولايات المتحدة الأمريكية
موسم التشغيل:  مايو – ديسمبر
المساحة:  332 فدان (1.34 كيلومتر مربع)
إجمالي عدد عوامل الجذب:  55
إجمالي عدد الوقايات الرول:  13
بحيرة Compounce
مصدر الصورة:  ويكيميديا ​​كومنز عبر Wildcat1
تعتبر بحيرة كومبون في بريستول ، كونيتيكت ، أقدم متنزه في الولايات المتحدة. تعود أصول بحيرة كومبونس إلى عام 1846 ، عندما أقنع صموئيل بوتسفورد ، عالم برستول المؤثر ، مالك العقار جاد نورتون بالسماح له بإجراء مظاهرة عامة لتجارب الكهرباء على أرضه. استقطب الحدث الآلاف من المتفرجين وكان نورتون ملهمًا لتثبيت طاولات النزهة ، وإنشاء ممر حول البحيرة ، وسمح للناس بالسباحة أو القوارب في المياه.
على مدار الأعوام القليلة التالية ، تمت إضافة مناطق جذب وجولات صغيرة إلى Lake Compounce وأصبحت المنطقة مكانًا مستراحًا محليًا شهيرًا. في عام 1895 ، تم افتتاح أول مبنى دائم ، يُطلق عليه الكازينو ، في بحيرة كومبونس وكان يحتوي على قاعة رقص ومطعم. في هذا الوقت تقريبًا ، تمت إضافة أول رحلة ترفيهية إلى متنزه Lake Compounce. على مدار العقود القليلة المقبلة ، استمرت ليك كومبوز في التوسع وأصبحت ملاهي في حالة تشغيل مستمر منذ افتتاحها لأول مرة للجمهور في عام 1846.
هل كنت تعلم؟
لايك كومبونس هي موطن فريق بولدر داش ، الذي تم اختياره كأول سفينة خشبية في العالم.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى