تقنية

ما الجديد في الفيديو والموسيقى على الفيسبوك Facebook

ما الجديد في الفيديو والموسيقى على الفيسبوك Facebook
بقلم باريش راجوات ، رئيس قسم منتجات الفيديو وتامارا هريفناك ، رئيس قسم تطوير أعمال الموسيقى والشراكات
اليوم في SXSW ، نشارك تحديثات حول كيفية جمع الناس حول الفيديو والموسيقى على Facebook – من العروض الأصلية إلى الميزات الجديدة لـ Watch Party ، والمزيد من الطرق لمشاركة الموسيقى.
بناء المجتمع من خلال المحتوى: Red Table Talk & More
Facebook Watch هو المكان الذي يجتمع فيه المجتمع والمحادثة والمحتوى. نحن نستثمر في محتوى يثير محادثات وتفاعلات ، سواء كان ذلك مع أصدقائك أو معجبيك الآخرين أو حتى نجوم العرض. نحن متحمسون اليوم للإعلان عن أننا سنقدم أكثر من 20 حلقة جديدة من برنامج Red Table Talk للجماهير ، بدءًا من شهر مايو. كما شاركنا في ديسمبر، يجب أن تظهر العروض الأصلية على Watch the وتر في روح العصر الثقافي الأوسع أو تخدم مجموعة من الأشخاص بشيء لا يمكنهم الحصول عليه في أي مكان آخر. قامت نساء Red Table Talk – جادا بينكيت سميث وابنتها ويلو والأم أدريان – بعمل ذلك من خلال محادثاتهم الصريحة حول أشياء مثل الإدمان والخسارة والعنف المنزلي والعلاقات العرقية وغير ذلك ، وتبادل حقائقهم وإشراك جمهورهم على طول الطريقة. توج هذا بالحلقة الأخيرة التي ظهرت فيها جوردين وودز ، والتي سجلت رقما قياسيا باعتبارها الحلقة الأكثر مشاهدة على Facebook الأصلية في الساعات الأربع والعشرين الأولى – شاهد 7.5 مليون شخص أكثر من دقيقة في ذلك اليوم الأول ، مع أكثر من 800000 تفاعل (يحب ، تعليقات ردود الفعل والأسهم) في أول 72 ساعة فقط.
يسعدنا أيضًا الترحيب بعضو آخر من عائلة سميث في Facebook Watch: في الشهر الماضي ، تم عرض قائمة Will Smith’s Bucket List كأحد أكبر العروض لأول مرة في سلسلة Original. تشمل التحديثات الأخرى التي تمت مؤخرًا على قائمة أوريجينالز الخاصة بنا SKAM Austin Season 2 القادمة وعناصر تصويت المجتمع لـ MTV’s The Real World ، والتي ظهرت لأول مرة على Facebook Watch هذا الربيع مع مواسم متزامنة من الولايات المتحدة وتايلاند والمكسيك.
اختبار جديد ووتش الحزب
يتيح Watch Party للأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو على Facebook معًا في الوقت الفعلي ، ومنذ إطلاقها على مستوى العالم العام الماضي ، شاهدنا أكثر من 12 مليون مشاهدة حفلات في مجموعات وحدها. وحصلت Watch Watch على 8X تعليقات أكثر من مقاطع الفيديو العادية في المجموعات. نحن نعلم الناس يحبون لبدء والانضمام الأطراف ووتش حول أشرطة الفيديو في الفيسبوك، لكننا أعتقد أن هناك فرصة لمشاهدة الأطراف لمساعدة الناس على التواصل مع بعضهم البعض حول المحتوى الذي هو ليس في الفيسبوك أيضا.
نحن نقدم تجربة جديدة لـ Watch Party ستمكن الأشخاص من استضافة حفلات Watch حول ما يحدث على التلفزيون المباشر. يأتي الأشخاص بالفعل إلى Facebook للتحدث عن الأحداث المثيرة ولحظات التلفزيون – الآن سيكون لديهم طريقة أفضل للقيام بذلك معًا في الوقت الفعلي. للبدء ، سنقوم باختبار هذا على مستوى العالم في مجموعات Facebook أثناء الأحداث الرياضية الحية مثل مباريات كرة القدم في دوري أبطال أوروبا UEFA ، مما يتيح لعشاق الرياضة الفرصة للفرح والنقاش والالتزام على Facebook أثناء مشاهدة مبارياتهم المفضلة.
إليك الطريقة التي تعمل بها: عند بدء Watch Watch ، سترى خيارًا جديدًا يسمى “على التلفزيون” ، حيث يمكنك تحديد اللعبة المباشرة. من هناك ، ستشاهد Watch Party نتائج اللعبة الحية وأنت تناقش وتتفاعل في الوقت الفعلي جنبًا إلى جنب مع المعجبين الآخرين. سنختبر أيضًا أدوات تفاعلية داخل “حفلات المشاهدة” هذه لجعل التجربة أكثر ديناميكية – مثل قدرة المضيفين على إضافة أسئلة تافهة حول إحصائيات اللاعب أو حقائق ممتعة واستطلاعات الرأي المباشرة حول الفريق الذي سيفوز فيه. على الرغم من أننا نختبر هذا الأمر مبدئيًا بالرياضة ، إلا أنه لا يمكننا الانتظار لإحضاره إلى جميع أنواع الأحداث الحية واللحظات الثقافية ، بدءًا من عروض الجوائز وحتى العروض الأولية المرتقبة والمزيد.
المزيد من الأماكن وطرق مشاركة الموسيقى
عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الذين يشاركون مقاطع الفيديو الخاصة بهم على Facebook ، فهناك مجموعة مختلفة من الميزات التي نحتاج إلى توفيرها – والموسيقى هي أمر أساسي للعديد من اللحظات الشخصية. لقد تم عقد شراكة مع مجتمع الموسيقى العالمي لتمكين الأشخاص من تضمين الموسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بهم على Facebook ، واليوم يمكن للأشخاص في أكثر من 40 دولة مشاركة مقاطع الفيديو الشخصية مع الموسيقى. وهذا يشمل الهند وتايلاند ، أحدث الإضافات إلى هذه القائمة التي نعلنها اليوم.
هدفنا هو ربط الناس بالموسيقى والفنانين الذين يحبونهم. لقد بدأنا بمساعدة الناس على إيجاد طرق جديدة للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع الفنانين والمشجعين الآخرين من خلال ميزات مثل Lip Sync Live ، والملصقات الموسيقية في Stories on Facebook و Instagram وقدرة الأشخاص على إضافة الأغاني إلى ملفهم الشخصي على Facebook . واليوم ، نقدم ميزة جديدة: من أغنية على ملفك الشخصي ، يمكننا من خلاله الوصول إلى Spotify – حتى يتمكن الناس من الاستماع إلى الأغنية الكاملة واكتشاف المزيد من ذلك الفنان. سنضيف شركاء آخرين في المستقبل القريب أيضًا.
هذه مجرد البداية – لا يمكننا الانتظار لبناء المزيد من الطرق للأشخاص للتعبير عن أنفسهم بالموسيقى على Facebook.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى