تقنية

تم تعيين Peggy Alford في مجلس إدارة Facebook

بجي الفورد
أعلن Facebook اليوم أن Peggy Alford ، نائب الرئيس الأول ، Core Markets of PayPal Holdings، Inc. ، قد تم ترشيحه لانتخاب مجلس إدارة الشركة في اجتماعه السنوي للمساهمين الذي سيعقد في 30 مايو 2019.
وقال مارك زوكربيرج ، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك: “Peggy هي واحدة من هؤلاء الناس النادرين الذين لديهم خبرة في العديد من المجالات المختلفة – من إدارة الأعمال إلى عمليات التمويل إلى تطوير المنتجات. أعلم أنها ستكون لديها أفكار رائعة تساعدنا في معالجة كل من الفرص والتحديات التي تواجه شركتنا. “
وقال Peggy Alford: “ما يثيرني في فرصة الانضمام إلى مجلس Facebook هو رغبة الشركة ورغبتها في مواجهة المشكلات الصعبة بشكل مباشر مع الاستمرار في تحسين تجارب الاتصال المذهلة التي بنوها على مر السنين”. “أتطلع إلى العمل مع Mark والمديرين الآخرين حيث تقوم الشركة ببناء طرق جديدة وملهمة لمساعدة الناس على التواصل وبناء المجتمع.”
شغلت السيدة ألفورد منصب نائب الرئيس الأول لشركة Core Markets of PayPal Holdings، Inc. ، وهي شركة مدفوعات رقمية ، منذ مارس 2019. من سبتمبر 2017 إلى فبراير 2019 ، شغلت السيدة Alford منصب المدير المالي ورئيس العمليات في شركة Chan مبادرة زوكربيرج ، وهي منظمة خيرية. شغلت السيدة الفورد سابقًا مجموعة متنوعة من المناصب العليا في PayPal من مايو 2011 إلى أغسطس 2017 ، بما في ذلك نائب الرئيس والمدير المالي للأمريكتين والعملاء العالميين والائتمان العالمي والنائب الأول لرئيس قسم الموارد البشرية وعمليات الأفراد والرئيس العالمي لشركة Cross تجارة الحدود. من عام 2007 إلى عام 2011 ، شغلت السيدة ألفورد منصب الرئيس والمدير العام لشركة Rent.com ، وهي شركة eBay Inc. ، كما عملت أيضًا ككبير المسؤولين الماليين من أكتوبر 2005 إلى مارس 2009. ومن عام 2002 إلى عام 2005 ، شغل ألفورد منصب مراقب السوق ومدير السياسة المحاسبية في eBay. تعمل السيدة الفورد حاليًا كعضو في مجلس إدارة شركة Macerich ، وهي صندوق استثمار عقاري. تحمل السيدة الفورد شهادة بكالوريوس في المحاسبة وإدارة الأعمال من جامعة دايتون.
أعضاء مجلس Facebook الحاليون هم: Mark Zuckerberg؛ مارك ل. أندريسن ، أندريسن هورويتز ؛ إرسكين ب. بولز ، الرئيس الفخري ، جامعة نورث كارولينا ؛ كينيث إ. شينولت ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ، محفز عام ؛ سوزان ديزموند هيلمان ، المدير التنفيذي لمؤسسة بيل وميليندا غيتس ؛ ريد هاستنجز ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Netflix ؛ شيريل ك. ساندبرج ، الرئيس التنفيذي للعمليات ، فيسبوك ؛ بيتر أ. تيل ، صندوق المؤسسين ؛ وجيفري د. زينتس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة كرانمير. لن يتم ترشيح السيد بولز والسيد هاستينغز ، اللذان خدما في مجلس الإدارة منذ عام 2011 ، لإعادة انتخابهما في الاجتماع السنوي لحملة الأسهم لعام 2019.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى