عمان

مجموعة النبع تحتفل ب 35 عامًا من التميز

مسقط: كجزء من احتفالاتها بالذكرى الخامسة والثلاثين ، نظمت مجموعة النبع برامج مختلفة للاحتفال باليوم. تم تنظيم حفل احتفالي للمدعوين بمن فيهم شخصيات من مختلف السفارات والوزارات وأعضاء المجتمع المحترمين. تم تخصيص الأمسية لجميع الشركاء التجاريين وأصحاب المصالح والشركاء التجاريين. في كلمته الترحيبية ، شكر تشاندراسيكار ، DGM Finance & Accounts عملاء الشركة على ثقتهم ودعمهم المتواصل للمجموعة. 
“شكرًا لك على إتاحة الفرصة لنا لخدمتك على مدار العقود القليلة الماضية ، ونتطلع إلى بناء وتعزيز علاقتنا على مدار السنوات المقبلة. وقال إن عملائنا يدعموننا باستمرار وهو ما ساعدنا في التفوق في كل ما نقوم به “.
واحدة من أكبر الشركات العائلية مع عمليات تمتد في جميع أنحاء سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة ، أنشأت النبع مكانة لنفسها كشركة رائدة في خدمات الإدارة المتكاملة للمرافق وخدمات التموين وتطوير البنية التحتية وتجارة المعدات. تنوعت المجموعة في أنشطة التعدين والتصنيع. 
كما عبرت شاندراسيكار عن امتنانها للبائعين لإقامة شراكة مع النبع في نموهم ومساعدتهم على تنفيذ أفكارهم وتحويلها إلى حقائق.
وأكد على دور موظفيهم المخلصين الذين لعبوا دورًا هائلاً في تشكيل النبع وجعلها كما هي عليه اليوم وما تمثله. يعمل في النبع أكثر من 12000 شخص ، يمثلون العديد من الجنسيات ، بما في ذلك العمانيين الذين يتم تعيينهم في أدوار قيادية مسؤولة للغاية. شهد اليوم الثاني من الحدث ألعابًا جماعية مليئة بالمرح وعروضًا ملونة من قبل الموظفين وعائلاتهم وجوائز رائعة للعديد منهم تقديراً لتفانيهم. 
خالد حامد البوسعيدي ، رئيس المجموعة ، إلى جانب جميع موظفي الإدارة العليا ، يشارك بكل إخلاص في كلا الحدثين. لمسه الحماس والدفء الذي ارتبط به مع جميع موظفيه ، كل واحد منهم.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى