عمان

المدرسة الهندية الجديدة في بوشر مجهزة بحمام سباحة ، مسار ركوب الدراجات

المدرسة الهندية الجديدة في بوشر مجهزة بحمام سباحة ، مسار ركوب الدراجات
مسقط: أجرى مجلس إدارة المدارس الهندية في عُمان حفلًا رسميًا بمناسبة تسليم مدرسة بوشر الهندية ، والمدرسة الهندية السابعة في منطقة العاصمة والأولى والعشرين في سلطنة عمان.
وقالت المصادر الرسمية إن المدرسة يمكنها استيعاب حوالي 3600 طالب.
تم تجهيز المدرسة بحمام سباحة وبركة سباحة ومركز للصحة والعافية ومسارات رياضية اصطناعية عالمية المستوى ومسار ركوب الدراجات وملعب لكرة القدم وملعب كرة سلة وملعب للكريكيت ومنطقة لعب kabaddi. تحتوي المدرسة على واحدة من أفضل المكتبات مع وسائل الراحة الحديثة ، وغرفة للفن والموسيقى مع أرقى الأدوات ، وفصول رياض الأطفال الحصرية ، ومركز الموارد للتعليم المعزز ، ومختبرات STEM ، ومركز الروبوتات للتعلم المتقدم ومنطقة للعب رياض الأطفال مع تعلم متطور مع معدات ترفيهية .
المدرسة ، تحت قيادة مدير المدرسة راكيش سينغ تومار ، وهو أكاديمي يتمتع بخبرة عقود من الزمن ، على استعداد للإنطلاق مع فصول دراسية كاملة من بداية العام الدراسي القادم. ستقوم المدرسة في البداية باستيعاب أطفال الروضة حتى الصف السابع ، وإضافة المزيد من الفصول العليا في السنوات اللاحقة.
بالنظر إلى الجودة العالية للتعليم بأسعار معقولة ، والحرم الصديق للبيئة ، وسهولة الوصول إليها من خلال طريق مسقط السريع السريع ، من المتوقع أن تجتذب المدرسة الهندية في بوشر عددًا كبيرًا من المتقدمين الجدد وكذلك المتقدمين بالفعل في نوبات بعد الظهر في المدارس الهندية المختلفة في منطقة العاصمة.
ترأست فاطمة نوراني ، المدير العام للمدارس الخاصة بوزارة التعليم ، الوظيفة التي عقدت في 15 يناير في المدرسة الهندية مسقط.
صديق عبد المجيد اللوطية ، مدير المدارس الدولية بوزارة التربية والتعليم. وكان راكيش أدليخا ، نائب رئيس البعثة في سفارة الهند ، ضيف الشرف.
قام خالد حمد الغزالي ، مدير عام (الاستثمار) في الشركة العمانية النهضة ، بتسليم نسخة مصغرة من مبنى المدرسة إلى مجلس الإدارة.
حضر هذه المهمة رئيس النادي الاجتماعي الهندي ، الدكتور ساتيش نامبيار ، والرؤساء السابقون للمجلس – كيران آشر ، وسانديب أرورا ، وتوني جورج ألكساندر ، وويلسون ف. جورج ؛ أعضاء مجلس الإدارة والرؤساء وأعضاء لجان الإدارة.
المدرسة حرم جامعي حديث وآمن يوفر فرصًا تعليمية عالية الجودة تكملها بنية تحتية حديثة وأحدث التقنيات ، وكلها تهدف إلى توفير تعليم مثالي للقرن الحاديوالعشرين.
“المدرسة الهندية بوشر يتصور نهج شمولي في التعليم ؛ وقال الدكتور بيبي سام صامويل ، رئيس مجلس إدارة ، “إنه معلم هام آخر في سجلات المدارس الهندية في عمان وهو تحقيق رؤية المجلس لتزويد كل طفل من الشتات الهندي في عمان بالتعليم العالمي”. مديري المدارس الهندية في سلطنة عمان.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى