اللغة الانجليزية

ما هو الجديد في تدريس اللغة الانجليزية هذا العام 2022-2022

ما هو الجديد في تدريس اللغة الانجليزية هذا العام 2022-2022

‏Together عمان (الصف الأول والصف الثاني)

‏Team Together Oman هي سلسلة جديدة يتم تنفيذها هذا العام الدراسي (2022 2023) في الصفين الأول والثاني ، وسيتم تنفيذها في الصفين الثالث والرابع العام المقبل (2023-2024). Team Together‏ هي دورة اللغة الإنجليزية الأساسية المكونة من أربعة مستويات والتي تعمل على تطوير اللغة جنبًا إلى جنب مع مهارات الاستعداد للمستقبل.

‏Team Together Omanهي دورة أساسية للغة الإنجليزية جذابة وممتعة من أربعة مستويات تعمل على تطوير اللغة جنبًا إلى جنب مع مهارات الاستعداد للمستقبل. ويساهم المنهج في تعلم الطلاب في سياقات حقيقية والتفكير النقدي والعمل معًا لتحقيق النتائج. مع توفر مسار واضح للتقدم وإعداد الأطفال للنجاح في الامتحانات الخارجية ، بما في ذلك PTE Young Learners و Cambridge English‏ ‏Qualifications.‏

في هذا العام الدراسي ، سيتم تدريس سلسلة Team Together Oman (الصف الأول) في الصف الأول وسيتم تدريس Team Together Oman‏ (الصف الثاني) في الصف الثاني.

تأخذ Team Together Oman التلاميذ من المستوى Pre-A1 إلى A2 من المستوى الأوروبي المشترك ضمن الإطار المرجعي للغات (CEFR).‏

تم إنشاء Team Together Oman باستخدام منهجية مجربة ومختبرة لتدريس اللغة الفعال. ستساعد مجموعة متنوعة من سياقات العروض اللغوية وإمدادات كبيرة من الموارد في الحفاظ على تفاعل الطلاب وتحفيزهم. تم إنشاء Team Together Oman‏ أيضًا مع اشراك المعلمين.

في لمحة سريعة ، سيساعدك تنظيم المواد الموجودة في كتاب المعلم في العثور على جميع المعلومات الضرورية مثل مفاتيح الإجابة والنصوص الصوتية ، ولكنه سيعطيك أيضًا ، كمعلم ، أفكارًا حول كيفية توسيع أنشطة كتاب الصف و كيف تتكيف مع مستوى تلاميذك.

تأتي الدورة بالمكونات التالية:

الكتاب الصفي للطالب

كتاب النشاط

كتاب الأصوات والهجاء

كتاب المعلم

فئة الصوت

بطاقات فلاش

بطاقات الصوتيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى