تقنية

ما هو ابل ون Apple One وكم تكلفة الاشتراك؟

تطلق Apple حزمة جديدة تجمع بين خدمات المستهلك الرئيسية: Apple One. مع هذا العرض ، يمكنك شراء خدمات Apple المتنوعة – من بث الموسيقى إلى التخزين السحابي وحتى دروس اللياقة البدنية – بسعر مخفض.

ما هو Apple One؟

تقدم Apple العديد من خدمات الاشتراك. مع تقديم Apple One ، يمكنك شراء خدمات اشتراك متعددة في حزمة وتوفير المال مقابل شرائها سراً. سيكون لديك أيضًا دفعة شهرية واحدة فقط لتتبعها.

تقدم Apple حاليًا ست خدمات يمكن تضمينها في حزمة اشتراك Apple One ، اعتمادًا على الخطة التي تختارها: Music و iCloud و TV + و Arcade و News + و Fitness +. هذه الأخيرة هي خدمة جديدة تمامًا أطلقتها Apple في عام 2020 ، ويمكن شراؤها بشكل فردي أو كجزء من حزمة Premier.

ستتوفر خدمة Apple One عبر جميع أجهزة Apple: Apple Watch و iPhone و iPad و macOS و Apple TV ، وستتوفر لاحقًا في عام 2020.

فيما يلي نظرة سريعة على بعض خدمات Apple الفردية والاشتراكات التي سيتم تضمينها في حزمة Apple One (بناءً على الحزمة التي تختارها):

  • Apple Music:  مع Apple Music ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 700 مليون أغنية (وراديو مباشر) يمكن بثها عبر جميع أجهزتك ، بما في ذلك أجهزة Android ومتصفح الويب.
  • Apple TV +: يمكن دفق Apple TV + على صناديق البث وأجهزة التلفزيون الذكية ، بما في ذلك جهاز بث Apple TV نفسه. Apple TV + هي خدمة بث بدون إعلانات تعرض برامج وأفلام تلفزيونية تم إنشاؤها بواسطة Apple ، ويُطلق عليها اسم “Apple Originals”.
  • + Apple News:  مع Apple News ، يمكن للمشتركين الوصول إلى مجلاتهم المفضلة ، مثل The Wall Street Journal و Los Angeles Times على أجهزة iPhone و Mac و iPad. تتضمن Apple News + أيضًا قصصًا صوتية ، بحيث يمكنك الاستماع أثناء التنقل ، بما في ذلك دعم Apple CarPlay.
  • Apple آركيد: Apple Arcade هو اشتراك يتيح الوصول إلى ألعاب خالية من الإعلانات بدون معاملات دقيقة. يتضمن أكثر من 100 لعبة لأجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV.
  • تخزين iCloud:  ربما تكون خدمة Apple الأكثر أهمية هي iCloud Storage. تم دمج iCloud في كل جهاز من أجهزة Apple (مع بعض الدعم الإضافي لنظام Windows) ويخزن كل شيء تقريبًا —صورك ومقاطع الفيديو والملاحظات والإعدادات وكلمات المرور والمزيد — كل ذلك في السحابة. يحصل جميع مستخدمي Apple على 5 غيغابايت من مساحة التخزين على iCloud مجانًا ، ولكن بعد أن تصل إلى الحد الأقصى ، قد ترغب في الترقية إلى مساحة تخزين أكبر ، ويمكنك القيام بذلك مقابل رسوم اشتراك شهرية.
  • Fitness +: Fitness + هي أحدث خدمة قادمة إلى قائمة خدمات Apple في وقت لاحق من عام 2020 ، ويمكن شراؤها كاشتراك شهري مقابل 9.99 دولارًا. يستضيف Fitness + العديد من برامج التمرين لجميع مستويات المهارة ، وسيكون متاحًا على تطبيق Fitness على iPhone و iPad و Apple TV.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي يتم تجميعها مع Apple One ، لا تبحث عن صفحة Apple One المدرجة على موقع Apple على الويب.

كم يكلف؟

تأتي حزمة خدمة Apple One في ثلاث طبقات منفصلة مع خدمات مختلفة في كل طبقة.

  • فردي: Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade و 50 جيجابايت على iCloud Storage بسعر 14.95 دولارًا في الشهر.
  • العائلة:  نفس الخدمات لما يصل إلى ستة أفراد من العائلة ، بالإضافة إلى سعة تخزين iCloud 200 جيجابايت ، بسعر 19.95 دولارًا في الشهر.
  • Premier:  نفس الخدمات بالإضافة إلى Apple News + و Apple Fitness + ، بالإضافة إلى تخزين iCloud سعة 2 تيرابايت ، مقابل 29.95 دولارًا في الشهر.

Fitness + هي خدمة اشتراك جديدة تم إطلاقها في أواخر عام 2020 وتتضمن تدريبًا لليوجا وركوب الدراجات والجري وتمارين القلب والقوة ، من بين أنواع أخرى من التدريبات. سيتمكن الأعضاء من الوصول إلى تجربة تمرين مخصصة مع العديد من المدربين للمشاهدة والاختيار من بينهم على أجهزة iPhone و iPad و Apple TV.

سيشمل Apple One نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا للخدمات التي لم تستخدمها. على سبيل المثال ، إذا لم تكن قد جربت Apple News + ، فيمكنك الحصول على نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا من هذه الخدمة. سيتم تجديد الاشتراك تلقائيًا في نهاية الفترة التجريبية المجانية ، ولكن يمكن تغيير الخطة أو إلغاؤها في أي وقت.

يمكنك اختيار باقات Family أو Premier وإضافة ما يصل إلى خمسة أفراد إضافيين من العائلة – ليصبح المجموع ستة مستخدمين في خطة Family أو Premier. يمكن لجميع الأعضاء في خطتي العائلة أو Premier تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بهم ، بحيث يتمتع جميع المستخدمين بوصول خاص وتوصيات مخصصة.

سيتم إطلاق Apple One في أكثر من 100 دولة في وقت لاحق من خريف 2020.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى