دروس بلوجر

كيفية تعديل أداة الملف الشخصي في بلوجر

تحتاج احيانا لاضافة اداة تعريف خاصة بك في مدونة بلوجر. ومن الممكن ان لا يعجبك تصميم الاداة وتريد ان تقوم بتعديله. للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:
الخطوة 1: إضافة أداة الملف الشخصي
أولاً ، تحتاج إلى إضافة أداة الملف الشخصي إلى الشريط الجانبي. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى ” تخطيط” ثم النقر فوق ” إضافة أداة ذكية” . ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تجد الأداة ” ملف التعريف” . انقر فوق + للإضافة.  
الخطوة 2: إضافة صورة ونص الملف الشخصي
لإضافة صورة ملفك الشخصي والمعلومات الحيوية ، انتقل إلى الإعدادات > إعدادات المستخدم > ملف تعريف المستخدم > تحرير . ستظهر الصفحة التي تعطي نظرة عامة عن ملف التعريف الخاص بك.
لتغيير / إضافة صورة ملفك الشخصي ، انتقل لأسفل إلى قسم صورة الملف الشخصي . سيتيح لك ذلك تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك إدراج عنوان url في صورتك إذا قمت باستضافته في مكان ما على الويب. إذا كنت لا تستخدم حاليًا صورة ، فانقر فوق الزر “اختيار ملف” . إذا كنت تستخدم حاليًا صورة وتريد تغييرها ، فانقر فوق الزر ” إزالة الصورة” ثم انقر فوق الزر “اختيار ملف” للعثور على صورتك الجديدة.
هام: تأكد من اقتصاص الصورة التي تقوم بتحميلها في بشكل مربع وإلا ستظهر مشوهة. نوصي بالتأكد من أن صورتك لا تقل عن 500 × 500 بكسل.
لإضافة النص الذي سيظهر أسفل صورة ملف التعريف الخاص بك ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم ” معلومات إضافية” وقم بتحرير منطقة المقدمة .
اضغط على زر حفظ الإعدادات لحفظ الإعدادات الخاصة بك. ثم قم بعرض مدونتك لرؤية منطقة ملفك الشخصي الجديدة!
استكشاف الأخطاء وإصلاحها
1. لا يتم عرض ملف تعريف BLOGGER بعد اتباع جميع هذه الخطوات.
هل لديك مستخدمين أو أكثر تم تعيينهم كمسؤولين؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلن تعمل / تعمل أداة الملف الشخصي لأنها لن تعرف أيًا من الاثنين سيستخدمان. عيّن مدونتك ليكون لها مسؤول واحد فقط ، ثم ستظهر أداة ملفك الشخصي.
2. لقد اتبعت جميع الخطوات وصورتك ضبابية.
تحتوي جميع قوالب Blogger الحالية على ترميز سيمنع صور ملف التعريف الضبابية ، ولكن إذا كان لديك قالب قديم مثبت ، فقد تقوم Blogger بتغيير حجم صورة ملفك الشخصي تلقائيًا إلى 80 × 80 بكسل. ثم تهب الصورة لأعلى وتنقسمها. هناك حل. انتقل إلى القالب > تحرير Html . انقر فوق المؤشر في أي مكان في مربع الرمز واضغط على Ctrl / Command + F لفتح مربع بحث. ابحث عن هذا:

</body>

  

  </body> tag:

<script type=”text/javascript”>

var img = document.getElementsByClassName(“profile-img”);

img[0].setAttribute(“src”, img[0].

getAttribute(“src”).replace(/sBd{2,4}/,’s’ + ‘256-c’));

</script>

اضغط على “حفظ القالب”

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى