هواتف

ستحصل هواتف الايفون في عام 2019 على أفضل الكاميرات الخلفية والسيلفي

يحدد تقرير نُشر يوم الخميس بعض التغييرات التي قد نتوقعها في أجهزة iPhone الجديدة من الجيل الجديد. Ming Chi Kuo محلل لدى Apple منذ فترة طويلة لدى TF International Securities وكما ذكرت Mac Rumors ، ستحصل أحدث هواتف iPhone من آبل على كاميرات سيلفي ذات دقة أعلى.
تشكيلة iPhone الحالية بها كاميرات بدقة 7 ميجابكسل. على الرغم من أن القرار ليس كثيرًا ، إلا أنني أحببت حقًا كيف نظرت صور سيلفي إلى الوراء عندما كنت أراجع هاتف Apple iPhone XR بفضل تقنية Smart HDR من Apple. يمكننا أن نتوقع أن تصطدم كاميرات الصور الشخصية هذه بدقة تصل إلى 12 ميجابكسل مع الحفاظ على نفس حجم البكسل.
بالإضافة إلى مزيد من البكسل ، قد تضيف Apple أيضًا عدسة أسرع (عدسة ذات فتحة أوسع) لالتقاط صور سيلفي أفضل في الإضاءة المنخفضة. قد ترى أيضًا عدسات كاميرا الصور الشخصية طلاءًا أسودًا لمساعدتها على الاندماج في المظهر الخارجي للعرض بشكل أفضل حتى لا تبرز بنفس القدر الذي تظهر عليه الآن.
تم الإبلاغ عن جميع طرز iPhone أيضًا للحصول على تحديثات الكاميرا الخلفية أيضًا. سيقوم خليفة XR بإضافة كاميرا تكبير ثانوية لتكمل واحدة واسعة. تتنبأ Kuo أيضًا بأن الكاميرا الرئيسية (العريضة) ستحتوي أيضًا على وحدات بكسل أكبر للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة.
أما بالنسبة للطرز ذات المستوى الأعلى – خلفاء iPhone XS و XS Max ، فإن كو تتوقع أن الأجهزة ذات المستوى الأعلى ستحصل على كاميرا ثالثة – ربما كاميرا فائقة الدقة. لقد كانت إضافة كاميرا فائقة السرعة إلى الهواتف الذكية اتجاهًا اشتداد خلال النصف الأول من العام أو نحو ذلك.
من المؤكد أن شركة Apple قد تركت وراءها من حيث الأداء الخفيف لكاميراتها مع أجهزة إطلاق النار المنخفضة مثل Pixel 3 و Huawei P30 Pro والعديد من شركات صناعة الهواتف الصينية الأخرى التي بدأت في تقديم هذه الميزة. نتساءل كيف ستعمل Apple على دفع أنظمة البصريات لديها لمزيد من التنافس مع البدائل.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى