Uncategorized

مؤلف مقيم في سلطنة عمان يطلق كتابًا تحت عنوان الحرب العالمية الثانية في عمان قريبًا

الكاتب المقيم في سلطنة عمان بارثا بانيرجي لديه أخبار مثيرة. سيأتي كتابه “نيتزا” ، وهو أول مطبوع باسمه ، إلى سلطنة عمان قريبًا وستتاح للمقيمين فرصة لفهم سبب الإشادة به من قبل النقاد ومراجع الكتاب المقدس على حد سواء من جميع أنحاء العالم. 
شارك بانيرجي ، وهو مهندس اتصالات في إحدى شركات الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان ، في أن العمل الشاق قد تأتى أخيرًا بعد العديد من التجارب والأخطاء في رحلته كمؤلف منشور. 
“هذه هي روايتي الأولى بعد عدة محاولات ومحاولة للنشر في العديد من المجلات ، وقد تم تلقي مراجعات من دول مختلفة حتى الآن” ، قال. 
“سيكون لدينا إطلاق رسمي هنا في عمان قريبًا” ، وهو متحمس لما هو مثبت لقرائه.
يعد الكتاب ، الذي تم إعداده في بولندا أثناء الحرب العالمية الثانية ، غنيًا بأشكال مختلفة من خلفيات مختلفة. اكتشف بانيرجي تجارب مختلفة من البولندية والألمانية واليهودية والمسيحية والهندوسية والهندية ، مع ذكر شخصيات السوفييت في الكتاب. بطل الرواية يدعى Subhojit هو من ولاية البنغال الغربية ، مفتون بالأدب ، الفيلم أو أي مادة أدت إلى معرفة الحرب. 
“هناك كتب تمنحك السعادة. هناك كتب تمنحك الألم. ثم ، هناك عدد قليل من الكتب التي تمنحك ألمًا شديدًا ، لتتوج بسرور تعويضية ، “شارك جايانتا راي من آثار أقدام حول الكتاب.
اعتمد Banerjee أسلوب السرد المزدوج يعمل بالتوازي مع بعضها البعض. في حين أن المؤلفين لأول مرة سيجدون صعوبة في التنقل في تعقيدات السرد التاريخي ، فقد تعامل Banerjee مع الحلقة بأكملها بعناية حتى أنه سيتم إبداع كاتب مشهور بأسلوب السرد وطريقة تغليف سلسلة الأحداث. 
“السرد حيويًا لدرجة أنه يمكن للمرء أن يشعر أنه يحدث تمامًا أمام العينين ، حقيقي لدرجة أنه يمكنك تقريبًا حفنة من كل ذلك والاحتفاظ به في قلبك. 
يقول Devpria Kanji ، وهو كاتب آخر وطالب دراسات عليا ، كان “يطارد” قماشًا بكلمات ليست مهمة سهلة ، لكنك تفعلها بلا عيب “.
لقد أثار كتاب غلاف الكتاب الذي يبلغ عدده 200 صفحة تقريبًا مراجعات الهذيان التي تم إدراجها في مكتبة كولكاتا الوطنية – وهذا ليس بالأمر السهل للمؤلف المغترب. 
يتم توزيع “Nitza” بواسطة Borders و Al Bhaj في عُمان.

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى