تكنلوجيا التعليم

تحويل أي تجمع اجتماعي إلى لعبة جميلة. العب كاهوت! مع العائلة والأصدقاء:

برنامج كاهوت
في أعياد الميلاد ، وحفلات الزفاف ، والعطلات , وحفلات العشاء العائلية ، فان تطبيق كاهوت! هو العنصر السري الذي سيجعل  التجمع أكثر من رائع.اجعل عائلتك وأصدقائك يتنافسون في لعبة ممتعة!
7 أسباب للعب كاهوت! مع العائلة والأصدقاء

الملايين من الألعاب على أي موضوع

ابحث عن الملايين من الألعاب الموجودة حول أي موضوع: المضايقون في الدماغ ، التسالي من جميع الأنواع ، مسابقات الأخبار ، العلوم الشعبية – سمها ما شئت! يمكنك تشغيل kahoots كما هي ، أو تكرارها وتحريرها لإضافة لمسة شخصية.

أو إنشاء اللعبة الخاصة بك في دقائق!

يمكنك إنشاء kahoot الخاص بك في أي مناسبة – لن يستغرق الامر سوى دقائق. الموضوع واللغة والشكل وعدد الأسئلة متروك لك تمامًا. تذكر أن تضيف الصور ومقاطع الفيديو! هل حاولت صنع kahoot بحقائق عن نفسك (“selfie kahoot”)؟ ممكن ان يكون شيء مثير لحفلات أعياد الميلاد!

كل ما يحتاجه أصدقائك هو هاتف

إذا كنت تلعب kahoot في بيئة مباشرة ، سواء كانت غرفة المعيشة الخاصة بك أو مكانًا للحدث الذي تمت اقامته، فمن الأفضل أن تعرض الأسئلة على شاشة أكبر حتى يتمكن الجميع من رؤيتها. ما يحتاجه جميع المشاركين للانضمام إلى اللعبة هو هاتف محمول مع اتصال بالإنترنت! يمكنك أيضًا إرسال تحد للهاتف المحمول حتى يتمكنوا من المنافسة عن بُعد.

العاب مناسبة للاطفال

Kahoot! لعبت من قبل المتعلمين من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم. إذا كنت أحد الوالدين ، يمكنك بسهولة اصطحاب Kahoot! من غرفة أطفالك إلى غرفة المعيشة الخاصة بك! الموضوعات والمحتوى ومستوى صعوبة kahoot متروك لك تمامًا!

المنافسة متاحة للجميع

لذلك ، من هو بطل المسابقة بين عائلتك وأصدقائك؟ الرغبة في الشهرة والمجد والمفاخرة تستحق المنافسة! لإضافة حافز إضافي ، يمكنك أيضًا تقديم جائزة للفائزين.

اللعب بشكل فردي أو في فرق

لتوظيف المنافسة في مجموعة أكبر ، نوصي باللعب في وضع الفريق. يمكن أن يكون الخروج مع اسم الفريق بمثابة الكثير من المرح!

أخيرًا وليس آخرًا – الموسيقى!

صورة معبرة للموسيقى
كاهوت جذاب بالمؤثرات الصوتية! الموسيقى هي جزء خاص من تجربة اللعبة. فقط استمع لنفسك! 

© موقع كنز العلوم.  جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى