اقتصاد

كم يدفع tiktok لكل مشاهدة ومتابع؟

54915496 303 1
كم يدفع tiktok لكل مشاهدة ومتابع؟ 3

كم يدفع تيك توك؟ يمكنك كسب المال باستخدام TikTok إذا كان لديك مقطع فيديو به الكثير من المشاهدات. سيختلف المبلغ الذي يمكنك كسبه اعتمادًا على مقدار المشاركة التي تحصل عليها من جمهورك. التطبيق مجاني للاستخدام لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا ولديه 10000 متابع على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك الالتزام بإرشادات مجتمع TikTok. يشارك التطبيق عائدات الإعلانات مع صانعي مقاطع الفيديو.

إلى جانب مشاهدات الفيديو ، يمكنك أيضًا كسب المال من Creator Fund بالمنصة. هذه ميزة جديدة تتيح لمستخدمي TikTok جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ستبدأ المنصة في عد المشاهدات من لحظة بدء تشغيل الفيديو. هذه الميزة تجعل من السهل كسب المال من خلال TikTok. إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال باستخدام التطبيق ، فيمكنك شراء الإعجابات من Galaxy Marketing وشراء المشاهدات من جمهورك.

لتعظيم أرباحك المحتملة على TikTok ، يمكنك إنشاء حساب والترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات اجتماعية أخرى. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10 آلاف متابع. كلما زاد عدد الأشخاص لديك ، زادت الأموال التي يمكنك كسبها. لكسب المال على TikTok ، تحتاج إلى التركيز على إنشاء محتوى جيد وإشراك جمهورك وبناء قاعدة متابعين قوية.

لكسب المال على TikTok ، يمكنك إنشاء فيديو بمنتجاتك أو خدماتك. يمكنك أيضًا بدء درس تعليمي عن الماكياج. بهذه الطريقة ، يمكنك كسب ما يصل إلى 9 دولارات – 38 دولارًا في اليوم. من المهم أن تفهم أنه لا يجب عليك ترك وظيفتك اليومية لمتابعة هذه الهواية المربحة.

لكسب المال مع TikTok ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن عشرة آلاف متابع ولديك 100000 مشاهدة على الأقل في الثلاثين يومًا الماضية.

هل يمكنك كسب المال على TikTok؟

إذا كنت ترغب في كسب المال على TikTok ، فأنت بحاجة إلى أن تكون مبدعًا ولديك الكثير من المتابعين. يمكنك أن تكسب من خلال الحملات الإعلانية ولكن عليك أن تعرف النظام الأساسي وكيف يعمل. اقض بعض الوقت في التعرف على الموقع والثقافة وراءه قبل أن تتمكن من البدء في جني الأموال. هناك المئات من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل على TikTok. سيقدم لك هذا الدليل أفضل النصائح حول كيفية القيام بذلك.

تتمثل الخطوة الأولى في تحقيق الدخل على TikTok في أن تكون مبدعًا وأن تتبع الإرشادات. لكي تصبح سفيرًا للعلامة التجارية ، عليك تلبية الحد الأدنى من المتطلبات. يجب أن يكون لديك 100000 مشاهدة في آخر 30 يومًا وأن تبلغ من العمر 18 عامًا. مطلب آخر هو أن يكون مقره في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا أو فرنسا أو إسبانيا. بمجرد الموافقة عليك ، تحتاج إلى إنتاج محتوى رائع لجذب المزيد من المتابعين.

من أفضل الطرق لتحقيق الدخل على TikTok من خلال الإعلانات. إذا كانت لديك الموارد والمهارات ، فيمكنك بيع سلع TikTok الخاصة بك وكسب المال. يمكنك بيع مقاطع الفيديو الخاصة بك على مواقع الويب الشهيرة وعلى منصات مختلفة. إذا كنت ترغب في كسب المال على موقع التواصل الاجتماعي هذا ، فيجب عليك إنشاء محتوى فريد وممتع.

كم يدفع تيك توك؟

إذا كنت تفكر في بدء حساب TikTok ، فربما تتساءل ، “كم تدفع TikTok؟” الجواب البسيط ليس كثيرا. بناءً على ما يلي وعدد مرات مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكن أن تكسب ما يصل إلى أربعة أو خمسة سنتات لكل ألف مشاهدة. ولكن كيف يتم ذلك؟ حسنًا ، يمكنك اختيار تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال المنشورات الدعائية أو بيع حسابك.

لتلقي مدفوعات TikTok ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10 آلاف متابع. عادة ، يمكنك كسب ما يصل إلى 20 دولارًا باستخدام إعلانات TikTok أو صفقات التسويق التابعة. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن مليون مشاهدة قبل أن تتمكن من التقدم للحصول على هذا. بمجرد حصولك على عدد كافٍ من المشاهدات ، يمكنك البدء في تحقيق إيرادات من الإعلانات وكسب المال من النظام الأساسي. يمكنك أيضًا استخدام Creator’s Fund لشراء إعجابات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

إذا كان لديك مقطع فيديو حصد أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة ، فيمكنك كسب ما يصل إلى 50 دولارًا. ومع ذلك ، فإن هذا الرقم ليس مرتفعًا جدًا ، وقد ينتهي بك الأمر بكسب ما يصل إلى 180 دولارًا أو 300 دولارًا إذا كنت من دولة من المستوى 3.

كم يدفع تيك توك لكل مشاهدة؟

هل تعرف كم يدفع تيك توك مقابل كل مشاهدة؟ إذا كنت مهتمًا بكسب لقمة العيش من خلال إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، فقد تتساءل عن المبلغ الذي يدفعه TikTok لكل مشاهدة. حتى وقت قريب ، لم يدفع الموقع لمنشئي المحتوى مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وكان عليهم إيجاد طرق أخرى لكسب المال. اليوم ، تقدم TikTok صندوق Creator الذي يدفع ما يصل إلى 2 سنت لكل ألف مشاهدة ، اعتمادًا على عدة عوامل غير عامة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك كسب دخل سلبي طالما أنك تنشئ مقاطع فيديو عالية الجودة.

يجب ألا تنشر مقاطع فيديو مؤذية أو مسيئة. أيضًا ، من المهم التفاعل مع جمهورك.

تذكر أيضًا أن تحقيق الدخل من فيديو TikTok الخاص بك لا يزال صعبًا للغاية.

كم يكسب tiktokers؟ (مؤثرون TikTok)

ولكن ، ما مقدار ما يكسبه المتداولون؟ على عكس نجوم YouTube ، لا يتعين على منشئي TikTok أن يكونوا على رأس القائمة لكسب أموال طائلة. يكسب بعض هؤلاء المبدعين المشهورين ما يتراوح بين 20000 دولار و 50000 دولار سنويًا من المشاركات التي ترعاها. يكسب البعض الآخر في أي مكان من 10000 دولار إلى 100000 دولار شهريًا من المشاركات الدعائية.

واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على TikTok هي إنشاء محتوى. يكسب بعض TikTokers المشهورين المال من خلال استضافة لقاءات مع متابعيهم. دفع Charli D’Amelio 100 دولار مقابل كل لقاء وتحية وتبرع بالمال للجمعيات الخيرية. بهذه الطريقة ، تمكنت من زيادة علامتها التجارية الشخصية وجذب المزيد من المتابعين. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع TikTokers جني هذا النوع من المال.

يعد الحصول على أموال مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بك إحدى الطرق للحصول على تدفق ثابت للدخل. يكسب العديد من TikTokers ما يصل إلى 5 ملايين دولار سنويًا. تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء مجموعة وسائط والبدء في الترويج للعلامات التجارية. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى المعلنين وكسب المال. بحلول نهاية الشهر الأول ، قد تربح آلاف الدولارات كل شهر. هناك طريقة أخرى تتمثل في الترويج للبضائع أو الخدمات التي تعرفها.

لقد نجح بعض هؤلاء المبدعين أيضًا من خلال تقديم المشورة والخبرة بشأن المنتجات والخدمات.

في حين أنه من المستحيل تحديد المبلغ الدقيق للأموال التي تجنيها TikToker ، إلا أن الأرقام لا تزال مفيدة في تقييم قيمتها. يمكن لأولئك الذين لديهم مليون متابع أن يتوقعوا أن يكسبوا ما بين 450 إلى 250.000 دولار شهريًا من الإعلانات التي ترعاها. من الممكن أن يربح TikToker بضع مئات الآلاف من الدولارات شهريًا.

يمكن أن يكسب TikToker الشهير ما بين 2000 دولار و 20000 دولار لكل منشور. يكسب معظم TikTokers بضع مئات من الدولارات شهريًا فقط. تأتي غالبية أموالهم من المشاركات الدعائية وصفقات العلامات التجارية. أول 100 مليون متابع على التطبيق هو Charli D’Amelio. إنها تكسب حوالي 2500 دولار لكل منشور. ومع ذلك ، يطلب نجوم TikTok المشهورون الآخرون من معجبيهم التبرع.

يتمتع بعض المؤثرين في TikTok بشعبية لا تصدق على الموقع. مع وجود العديد من المستخدمين ، من السهل معرفة سبب حماسة الناس تجاه TikTok. على الرغم من عدم إمكانية تحقيق ربح كبير على المنصة ، إلا أنه من الممكن كسب مبالغ كبيرة منها. لدى FTC قواعد بخصوص هذا الأمر.

من المهم التمسك بمكانتك والحفاظ عليها طازجة. لكي يكون لديك جمهور كبير ، يجب أن تنشر باستمرار.

يمكن أن يتراوح هذا من بضعة سنتات لكل منشور إلى بضع مئات من الدولارات في اليوم.

من هم أغنى المتداولون؟

مع صافي ثروة تقدر بـ 4 ملايين دولار ، فإن Taylor Swift هو الأعلى ربحًا بين جميع TikTokers. يمتلك نجم البوب ​​الشاب الملايين من المتابعين وقد دخل في شراكة مع العلامات التجارية. تحظى المنصة بشعبية كبيرة لدرجة أنها وقعت حتى صفقات تأييد ورعاية. افتتحت لبيبي ريكسا في مركز باركلي في بروكلين وظهرت في “The Tonight Show” الذي استضافه Jimmy Fallon. تقدر ثروتها بنحو 4.4 مليون دولار ، وهي الشخصية الأكثر شعبية على TikTok.

تختلف القيمة الصافية لكل tiktoker حسب البلد. أغنى TikTokers هم أولئك الذين لديهم عدد كبير من المتابعين. ولكن كيف تختلف الأرباح من نجم tiktok إلى آخر؟ يعتمد الكثير على عدد المعجبين ومعدل المشاركة. مع أربعة ملايين متابع ، يكسب Dixie D’Amelio 35000 دولار لكل منشور برعاية.

كانت تبلغ من العمر 15 عامًا عندما نشرت أول فيديو لها على TikTok في عام 2019 ، ومنذ ذلك الحين ، انتشرت مقاطع الفيديو الراقصة الخاصة بها. Dixie D’Amelio هي فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا تكسب حاليًا أكثر من 5 ملايين دولار.

كم يدفع تيك توك لكل 1000 مشاهدة؟

في الماضي ، كان من الصعب تحديد المبلغ الذي يدفعه tiktok لكل 1000 مشاهدة ، ولكن في الآونة الأخيرة ، كانت المنصة أكثر انفتاحًا بشأن مدفوعاتها. اعتمادًا على المحتوى ، يمكن لمنشئ المحتوى أن يكسب ما بين أربعة وستة سنتات لكل ألف مشاهدة. ومع ذلك ، لم تكشف TikTok حاليًا عن صيغة الدفع الدقيقة الخاصة بها. استجابت الشركة للشكاوى المتعلقة بانعدام الشفافية بالقول علنًا أن المبدعين يمكنهم كسب ما بين أربعة وستة سنتات لكل ألف مشاهدة.

لإنشاء قناة TikTok ناجحة ، تحتاج إلى معرفة ما يحبه جمهورك. سيتعين عليك التكيف مع الاتجاهات لجعل المحتوى الخاص بك شائعًا.

التفاعل مع المشاهدين لتحقيق أقصى استفادة من المحتوى الخاص بك.

كم من المال يدفع tiktok مقابل مليون مشاهدة؟

ربما تساءلت عن المبلغ الذي يدفعه لك tiktok مقابل مليون مشاهدة. مليون مشاهدة تعادل 40 دولارًا أمريكيًا نقدًا على YouTube. ولكن ، قبل أن تشعر بالحماس الشديد ، يجب أن تعلم أن النظام الأساسي يدفع للمبدعين بضعة سنتات فقط لكل 1000 مشاهدة ، لذلك لن تكون قادرًا حقًا على العيش من هذا المبلغ. لحسن الحظ ، هناك طرق لكسب المزيد.

هنا ، ستعرف المبلغ الذي يدفعه tiktok مقابل مليون مشاهدة. يمنحك الموقع حوالي 50 دولارًا لكل مليون مشاهدة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل العروض الحية. أنت الآن تعرف مقدار المال الذي يدفعه tiktok مقابل مليون مشاهدة.

هناك طريقتان للربح من TikTok. إحدى الطرق هي التسجيل في Creator Fund. هذه فرصة تدفع لمنشئي المحتوى مقابل كل ألف مشاهدة يحصلون عليها. يوفر هذا الصندوق دخلاً ثابتًا ، لذلك يمكن لمنشئ فيديو مؤثر ولديه ملايين المتابعين أن يكسب ما يتراوح بين 20 ألف دولار و 300 ألف دولار سنويًا. ومع ذلك ، فإن مقدار المال الذي يمكنك كسبه من TikTok يعتمد على مستوى شعبيتك ومهاراتك.

كم يدفع صندوق منشئ تيك توك؟

كم يدفع صندوق منشئ تيك توك؟

صندوق منشئ TikTok عبارة عن برنامج مكافآت يدفع للمبدعين مقابل مقاطع الفيديو التي يقومون بتحميلها على النظام الأساسي. يعتمد المبلغ الذي يمكن أن يكسبه منشئ TikTok على عدة عوامل ، بما في ذلك المحتوى الذي ينشئونه وملفهم الشخصي وعدد مرات مشاهدة الفيديو التي يتلقونها. إليك نظرة على كيفية عملها: أولاً ، للتأهل ، يجب أن يكون لدى منشئ المحتوى 100000 مشاهدة فيديو على الأقل في الثلاثين يومًا الماضية. ثانيًا ، يجب أن يكون مقيمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا أو إيطاليا. ثالثًا ، يعتمد مقدار المال الذي يحصل عليه منشئ TikTok على مشاهدات الصفحة ومستويات التفاعل لمحتواها.

أثبت صندوق المبدعين أنه فرصة مربحة لمنشئي TikTok ، وقد سجل أكثر من نصف المؤهلين له بالفعل. هذا يعني أن النظام الأساسي يزداد شعبية بين المبدعين. بالإضافة إلى فرص تحقيق الدخل ، يعمل منشئو TikTok أيضًا على صفقات العلامات التجارية والعروض الترويجية للأغاني وأنواع أخرى من التسويق داخل التطبيق. يتقاضى كل من Symphony Clarke و Preston Seo ما بين 350 دولارًا و 600 دولارًا أمريكيًا لمنشور برعاية ، بينما يتقاضى الآخرون في أي مكان من 300 دولار إلى 500 دولار مقابل المشاركات الدعائية.

منذ عام 2020 ، أصبح صندوق TikTok Creator مفتوحًا لجميع مستخدمي TikTok ، بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه. بدأ البرنامج في الولايات المتحدة في عام 2020 ، ولكنه يتوسع الآن في جميع أنحاء العالم ، مع البلدان المؤهلة بما في ذلك ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا. للتقدم ، يجب أن يكون لدى منشئ TikTok حساب مؤيد / مبدع. يمكن أن يكون صندوق منشئ TikTok مصدر دخل مربحًا لأي شخص يتطلع إلى إنشاء محتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى