اخبار

ورشة عمل ادارة التغيير

Screenshot ٢٠٢٢٠٢٢٧ ١٤٣٢١١
ورشة عمل ادارة التغيير 3

يواصل فريق إدارة التغيير في مشروع التحول الرقمي أنشطته التوعوية حول إرساء ثقافة التغيير بين منتسبي وزارة الصحة وذلك ضمن خطة إدارة التغيير متمثلة في سلسلة من البرامج التدريبية والإنشطة التوعوية الأخرى، وذلك لتمكين الموظفين على التحول الرقمي بالوزارة.

وقد قدمت رئيسة فريق إدارة التغيير بالمشروع الدكتورة قمراء بنت سعيد السريرية المدير العام لمركز ضمان الجودة بوزارة الصحة نبذة عن أهداف مشروع التحول الرقمي وأهداف إدارة التغيير وركزت على أهمية تضافر الجهود في تحقيق مشروع التحول الرقمي. وبعدها تم تنظيم حلقة تدريبية إفتراضية حول إدارة التغيير قدمها المدرب أيمن بن ناصر الشكري . وشارك فيها جميع المديريات المطبقة للمشاريع الرقمية وجميع رؤساء و أعضاء الفرق الخمسة للمشروع بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الإشرافية للتحول الرقمي الحكومي بالوزارة.

الجدير بالذكر إن فريق إدارة التغيير يهدف من هذه الدورات المكثفة هو التأكد من جاهزية الوزارة للمضي في تنفيذ المشاريع الرقمية، حيث يهدف برنامج التحول الرقمي في السلطنة إلى بناء مجتمع معرفي مستدام ورفع إنتاجية وكفاءة القطاع العام عبر بناء القدرات الوطنية وتعزيز البني الأساسية وتطوير صناعة تقنية المعلومات وتحسين جودة الخدمات الحكومية وطرق تقديمها وفق ضوابط ومعايير ومراحل زمنية محددة مع ضمان توافقها مع أهداف تبسيط إجراءات الخدمات للمواطنين وقطاع الأعمال والمؤسسات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى